من 10 إلى صفر.. بيلينغهام ضحية جديدة لمبابي داخل ريال مدريد

منذ 7 ساعات
من 10 إلى صفر.. بيلينغهام ضحية جديدة لمبابي داخل ريال مدريد

أصبح الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام أحد ضحايا الوافد الجديد كيليان مبابي في ريال مدريد، خاصة في ضوء سجله التهديفي.

وفشل بيلينجهام في تسجيل أي أهداف هذا الموسم على عكس الموسم الماضي. وخلال نفس الفترة سجل 10 أهداف، منها 8 أهداف في الدوري الإسباني وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

أنهى بيلينجهام الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا، وتنافس مع فينيسيوس جونيور على صدارة هدافي الفريق حتى المباراة النهائية. وفي نهائي دوري أبطال أوروبا، قلب البرازيلي الأمور لصالحه بتسجيله الهدف الـ24، بعد أن سجل الهدف الثاني الذي ضمن لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي اللقب.

ويبدو أن الأمور تعقدت بالنسبة لبيلينجهام الذي سجل هدفه الأخير مع ريال مدريد في 14 مايو الماضي، وأصبحت صورة لاعب ريال مدريد وهو يحتفل بأهدافه بأذرع مفتوحة علامة تجارية مسجلة عالميا للاعب منتخب إنجلترا.

وكان بيلينجهام منزعجًا من تحالف مبابي وفينيسيوس

وبات واضحاً أن بيلينغهام كان منزعجاً من تراجع رصيده التهديفي، وهو ما يفسر غضبه الكبير على فينيسيوس أمام سيلتا فيغو، في إحدى اللحظات التي فضل فيها البرازيلي التسديد بدلاً من تمرير الكرة إلى زميله الإنجليزي.

وقال أنشيلوتي عن غضب بيلينجهام بعد المباراة: “لم أره غاضبًا، ولكن إذا كان غاضبًا فهذا يعني أنه يتمتع بالشجاعة والشخصية. بعد المباراة رأيتها تضحك. لا أعتقد أن لديهم أي مشاكل.”

نقطة أخرى يمكن أن تزيد من غضب بيلينجهام في بداية الموسم الحالي، هي تناوب كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في تنفيذ ركلات الترجيح دون منح بيلينجهام الفرصة، حيث حصل ريال مدريد على أربع ركلات جزاء (واحدة ضد لاس بالماس – واحدة ضد بيتيس – اثنتان). . ضد ريال سوسيداد). يؤديها ويسجلها برازيلي وفرنسي.

ومن الناحية الفنية، فإن وصول مبابي أجبر أنشيلوتي على لعب بيلينجهام في الوسط، خارج منطقة اللعب، مما منعه من الوصول إلى الشباك واحتفاله الشهير الذي فتح فيه ذراعيه بعد كل هدف، إلى موعد لاحق مؤجل.

ولا يعتبر بيلينغهام الضحية الأولى لمبابي في ريال مدريد، إذ سبقه في المنصب البرازيلي رودريغو الذي أصبح مؤخرا لاعبا احتياطيا.


شارك