بنك قناة السويس يقرض مدكور للمشروعات 1.2 مليار جنيه

منذ 7 ساعات
بنك قناة السويس يقرض مدكور للمشروعات 1.2 مليار جنيه

أعلن بنك قناة السويس عن توقيع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه مصري مع شركة مدكور للمشروعات. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز قاعدة الشراكة لدى البنك من خلال تقديم حلول تمويلية مبتكرة ومرنة لمختلف المؤسسات مما يساعدها على توسيع نطاق أعمالها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وبحسب بيان البنك اليوم، فقد تمت مراسم التوقيع بحضور عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وشهاب زيدان نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وهيثم القبرسلي رئيس البنك. من قطاع تمويل الشركات وخدمات الاستثمار ببنك قناة السويس، ود. مصطفى مدكور رئيس البنك والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور، وهيثم قاسم رئيس قطاع الائتمان والتمويل بمجموعة شركات مدكور، ورضوى مصطفى الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار بمجموعة شركات مدكور، فضلا عن حضور أ. وفد من الجانبين.

وقال عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن البنك مهتم بتقديم حلول تمويلية متكاملة تلبي احتياجات كافة المؤسسات وتساعد في فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء الاستراتيجيين، وأشار إلى أن التعاون مع يعكس مدكور التزام البنك بدعم القطاعات الاقتصادية الرئيسية.

دكتور. وقال مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور، إن هذه الشراكة تساهم في تعزيز أعمال الشركة وتوسيع نطاق مشروعاتها الحالية والمستقبلية داخل مصر وخارجها، وأشاد بتعاون بنك قناة السويس المستمر وجهود دعم الشركات الوطنية، مما يساهم بدوره في مواصلة تنمية الاقتصاد الوطني.


شارك