شهادات بنك مصر الادخارية 2024 اعلى عائد ربحي 30٪ وشهادة القمة 3 سنوات

منذ 1 شهر
3 يونيو 2024 - 4:21 PM
شهادات بنك مصر الادخارية 2024 اعلى عائد ربحي 30٪  وشهادة القمة 3 سنوات
شهادات بنك مصر الادخارية 2024

أعلن بنك مصر عن اطلاق مجموعة من الشهادات الادخارية التي تهم الكثير من المواطنين من أجل الحفاظ على قيمة اموالهم بالاضافة الى تحقيق عائد ربحي كبير، حيث يعد بنك مصر من بين البنوك المصرية التي تقدم شهادات استثمارية محفزة لعملائها، حيث أعلن البنك عن إعادة إصدار شهادة "ابن مصر" الادخارية ثلاث سنوات متناقصة بعوائد مغرية وشروط ميسرة، بهدف تلبية احتياجات العملاء.

ويسعى بنك مصر لتوفير فرص الاستثمار للجميع، حيث يمكن شراء الشهادات بمبالغ تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وذلك بسهولة عبر مختلف فروع وقنوات البنك، بدءًا من الفروع التقليدية إلى الإنترنت والموبايل البنكي.

أفضل عائد لـ شهادات بنك مصر 2024

تعتبر شهادات بنك مصر 2024 فرصة مثالية للاستثمار والادخار، حيث تقدم عوائد مجزية وتوفر شروط شراء ميسرة للعملاء، وتتميز شهادات بنك مصر 2024 بعوائد مجزية تصل إلى 30٪ للسنة الأولى، و25٪ للسنة الثانية، و20٪ للسنة الثالثة، مع إمكانية سحب العوائد بشكل ربع سنوي أو شهري، ابتداءً من اليوم 6 مارس 2024.

شهادة القمة 3 سنوات ذات العائد الثابت

وفي سياق متصل، تم تعديل سعر العائد على شهادة "القمة" ثلاث سنوات ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5٪ سنوياً للإصدارات الجديدة اعتبارًا من اليوم 6 مارس 2024، مع استمرار إصدار شهادة طلعت حرب لمدة سنة ذات العائد المجزي.

شروط شراء شهادات بنك مصر 2024

تبدأ فئات الشهادات من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، مع إمكانية شراء الشهادات عبر الإنترنت والموبايل البنكي BM Online وماكينات الصراف الآلي، أو من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء البلاد.

خطوات شراء الشهادات يمكن شراء الشهادات واقتراض بضمانها، مع إمكانية استردادها بعد مضي 6 شهور اعتبارًا من تاريخ الشراء، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط المنظمة، مما يجعلها فرصة استثمارية مواتية لعملاء البنك.


شارك