الناس هتكلم نفسها .. OpenAI يطلق ChatGPT-4o لعمل شات صوت وفيديو

منذ 7 أيام
14 مايو 2024 - 2:27 PM
الناس هتكلم نفسها .. OpenAI يطلق ChatGPT-4o لعمل شات صوت وفيديو
OpenAI يطلق ChatGPT-4o لعمل شات صوت وفيديو

عندما يتعلق الأمر بـ"OpenAI"، فإن الإثارة لا تتوقف أبدًا! فبعد الإعلان عن "GPT-4o"، يُظهر أن هذا النموذج الجديد سيكون له القدرة على إجراء محادثات صوتية واقعية والتفاعل عبر النص والصورة، هذه الخطوة تعكس التزام "OpenAI" المستمر بتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر واقعية وتفاعلية.

شات صوت وفيديو مع ChatGPT-4o

يُمكن للمستخدمين الآن التحدث إلى "ChatGPT" والحصول على ردود فعل في الوقت الفعلي دون أي تأخير، بالإضافة إلى القدرة على مقاطعة "ChatGPT" أثناء التحدث. هذه الميزات تعكس الجهود التي بذلها فريق "OpenAI" لتحقيق تفاعلات شبيهة بالمحادثات الحقيقية، وهو تحد كبير في عالم الذكاء الاصطناعي.

ويُعد "GPT-4o" أسرع من النماذج السابقة، ويتميز بطابع ثرثار وأحيانًا غزلي في استجاباته. بالإضافة إلى قدرته على قراءة ومناقشة الصور وترجمة اللغات وتعرف المشاعر من خلال التعابير المرئية. كما أنه يتمتع بذاكرة تمكنه من تذكر المطالبات السابقة، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر تخصيصًا وتجاوبًا.

تم الإعلان أيضًا أن "GPT-4o" سيكون متاحًا لجميع مستخدمي "ChatGPT"، بما في ذلك غير المشتركين، مما يجعل هذا النموذج المذهل في متناول الجميع، كما تم تقديم ميزة "التصفح" لمستخدمي "ChatGPT" المجانيين، مما يتيح لهم الوصول إلى أحدث المعلومات من الويب بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت "OpenAI" أنها لا تنوي جني الأموال من المستخدمين المجانيين عبر بيع الإعلانات، مما يبرز التزامها بتقديم تجربة مستخدم خالية من الإزعاجات.

يأتي هذا الإعلان في وقت يُعتبر فيه "ChatGPT" أحد أسرع التطبيقات نموًا على الإطلاق، مع وصوله إلى 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في وقت سابق.

وعلى الرغم من ذلك، فإن حركة المرور إلى موقع "ChatGPT" كانت متقلبة في العام الماضي، ولكنها تعود الآن إلى ذروتها، مما يعكس الإثارة المستمرة حول هذا التطبيق الرائع.

تُظهر هذه الخطوات الجديدة لـ"OpenAI" استمرارها في تحقيق تقدم مستمر في مجال الذكاء الاصطناعي، وتعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.


شارك