ما الذي تفعله هذه السيدة .. توقعات ليلى عبد اللطيف عن عمرو دياب ورفح وسيناء

منذ 10 أيام
11 يونيو 2024 - 12:03 AM
ما الذي تفعله هذه السيدة .. توقعات ليلى عبد اللطيف عن عمرو دياب ورفح وسيناء
توقعات ليلى عبد اللطيف

قامت خبيرة الأبراج والفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بتقديم توقعات جديدة عن مصر أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حيث أعلنت عن حدوث هزة زلزالية في إحدى المدن المصرية، ومن المتوقع عدم حدوث أي خسائر مادية أو بشرية، وفي هذا المقال سنعرض أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف على موقعنا الإخباري NNI مصر.

اتفاقات دولية ودعم خارجي

توقعت خبيرة الأبراج والفلك ليلى عبد اللطيف لمصر أن يكون هناك اتفاق مصري قطري كبير، حيث ستكون دولة قطر داعماً كبيراً لمصر، كما أن هناك دعم أمريكي وأوروبي بالمليارات، وستشهد المنطقة الواقعة بين رفح وسيناء حدثاً مهماً وبارزاً، وقد تحدثت القيادات المصرية أنها لن تسمح بإعادة عقارب الساعة للوراء بين شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، مع توقع حدوث مفاجأة مصرية في رفح، ومن المتوقع حدوث اشتباك مسلح للمرة الثانية بين مصر وإسرائيل، وسيعطي الجيش المصري كل ذي حق حقه.

تطورات في رفح وسيناء

توقعت ليلى عبد اللطيف لمصر أنها ستظل سالمة أمام الحروب والأعداء بسبب قوة الحكم المصري وجيشها، والحكومة الجديدة ستكون حكومة فاعلة وتنجح في الداخل والخارج، وستنتشر رائحة الفضائح والرشاوي، وستتحرك النيابة العامة بسرعة بقرار من الرئيس السيسي قريباً، كما صرحت بحدوث كارثة طبيعية على السواحل المصرية شبه التسونامي قرب الإسكندرية، وستكون الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر مجرد سحابة عابرة، وسيعقبها حالة انتعاش مع انخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة.

تخفيف الأحمال والأزمات الكهربائية في مصر

أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن أزمة الكهرباء الحالية لن تدوم حتى نهاية 2024، وأن هناك كنوزاً وثروات تاريخية قيمة بين مدن أسوان والأقصر وأسيوط والمنيا، وآبار ومنابع للبترول في مصر، وهي ما سيغني عن خطة تخفيف الأحمال في مصر وتؤدي إلى حل أزمة الكهرباء.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن انفصال الفنانة هنادي مهنا

ومن الجدير بالذكر أن من توقعات ليلى عبد اللطيف أيضاً انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح بشكل نهائي.

بهذه التوقعات، تثير ليلى عبد اللطيف مزيداً من الجدل والتساؤلات حول مستقبل مصر وتطوراتها القادمة، حيث تظل هذه التوقعات محل اهتمام كبير من الجمهور المصري والعربي.


شارك