البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة تعلن نتيجة الصف الرابع - الخامس - السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

منذ 30 أيام
8 يونيو 2024 - 10:39 AM
البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة تعلن نتيجة الصف الرابع - الخامس - السادس الابتدائي الترم الثاني 2024
البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة الصف الرابع - الخامس - السادس الابتدائي

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عن نتائج الصف الرابع، الخامس، والسادس الابتدائي للترم الثاني لعام 2024 ، هذه الخطوة تأتي في إطار جهود المحافظة لتعزيز الشفافية وتسهيل الوصول إلى المعلومات للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكنهم الآن الاطلاع على نتائج أبنائهم بكل سهولة ويسر من خلال المنصة الإلكترونية بوابة التعليم الاساسي،  تابعوا عبر موقعنا NNI مصر لنستعرض التفاصيل الكاملة حول كيفية الوصول إلى النتائج والخطوات اللازمة للاستعلام عنها.

وزارة التربية والتعليم نتائج صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والاعدادية الترم الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، تتصدر هذه النتائج اهتمام الطلاب وأولياء الأمور الذين يترقبونها بفارغ الصبر لمعرفة مدى تقدم أبنائهم في المسار التعليمي.

يعد هذا الإعلان خطوة هامة في مسيرة التعليم، حيث يعكس الجهود المبذولة من قبل الوزارة لضمان جودة التعليم وتحقيق مستويات متقدمة من النجاح الأكاديمي. تأتي هذه النتائج بعد عام مليء بالتحديات والتطورات التي ساهمت في تعزيز العملية التعليمية وتحقيق المزيد من الإنجازات للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

واعربت الوزارة عن سعادتها بارتفاع نسبة النجاح في كلا المرحلتين، وانها قامت بالتاكيد على جميع الكنترولات باتباع النصائح الكاملة في تجميع الدرجات ليأخذ كل طالب ما يستحق من اداء في الامتحانات.

رابط نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2024

بوابة التعليم الأساسي توفر فرصة للطلاب لمعرفة درجاتهم في جميع المواد بالتفصيل، وذلك عبر البحث برقم الجلوس، إليكم الخطوات البسيطة للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع - الخامس - السادس الابتدائي:

  • زيارة منصة بوابة التعليم الأساسي: قم بزيارة الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي من خلال الرابط 

  • اختيار خدمة نتائج الطلاب: بمجرد دخولك إلى الموقع، اختر الخدمة المتعلقة بنتائج الطلاب.

  • تسجيل البيانات المطلوبة: قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها.

  • تحديد المرحلة التعليمية والصف الدراسي: اختار المرحلة الدراسية ( الابتدائية ) حدد الصف الرابع الابتدائي او الخامس او السادس كمرحلة تعليمية.

  • عرض النتائج: بعد إدخال البيانات، انقر على زر عرض النتائج للحصول على النتيجة.

أسرة موقع NNI مصر تتمنى لكم النجاح والتوفيق لكل طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية .


شارك