تن هاغ: لا شيء يدعو للقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

منذ 6 ساعات
تن هاغ: لا شيء يدعو للقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

يظل المدرب إريك تين هاج واثقًا من أن فريقه مانشستر يونايتد سيتغلب على النتائج السلبية الأخيرة ويصر على أنه ليس قلقًا بشأن فقدان وظيفته.

أدت هزيمة يونايتد 3-0 أمام توتنهام على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد إلى زيادة الضغط على تين هاج حيث يحتل فريقه حاليًا المركز 13 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة أثليتيك يوم الأربعاء إن موقف تين هاج كان “تحت المجهر” بعد النتائج الأخيرة.

ويواجه يونايتد مباريات حاسمة أمام بورتو في الدوري الأوروبي وأستون فيلا في الدوري هذا الأسبوع، لكن المدرب الهولندي متفائل بأن فريقه سيحقق نتائج جيدة هذا الموسم.

وقال في حديثه لشبكة سكاي سبورتس: “لن نحقق أي شيء سهل هذا الموسم ولكن هذا لا يسبب لي الذعر. يمكننا حل (المشكلات) وهذا الفريق يمكنه حل هذه المسألة”.

ومدد النادي الإنجليزي عقد المدرب البالغ من العمر 54 عاما حتى يونيو 2026 في يوليو.

في نهاية موسم 2023-2024، قامت الإدارة والمالك المشارك جيم راتكليف بفحص السير الذاتية لعدد من المرشحين المحتملين لمنصب المدرب، بما في ذلك روبرتو دي زيربي وتوماس توخيل، لكنهم قرروا في النهاية الاحتفاظ بتين هاج.

بعد فوزه بكأس كاراباو في موسمه الأول وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الثاني، تعرض تين هاج للتدقيق بسبب الأداء الضعيف للنادي في الدوري، حيث احتل المركز الثامن في الموسم الماضي، وهو أسوأ مركز له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الفريق الموسم الحالي بنتائج سلبية وانتهى به الأمر في النصف السفلي من الجدول برصيد سبع نقاط فقط.

وعلى الرغم من التكهنات حول مستقبله، إلا أن تين هاج لا يزال غير منزعج ويصر على وجود توافق بينه وبين إدارة النادي ومالكيه.

وأوضح: «لا أفكر في الأمر ولا أقلق (بشأن المستقبل). قمنا بتشكيل فريق مشترك في الصيف. لقد عقدنا هذا الاتفاق وكنا جميعا وراءه. نحن نعلم أن الإستراتيجية تتمثل في جلب اللاعبين الشباب (إلى الفريق) في مرحلة انتقالية.

تمت ترجمة هذه المادة بواسطة SRMG

 


شارك