تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان

منذ 16 أيام
8 مايو 2024 - 8:19 PM
تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده ومعركته ضد مرض السرطان
محمد عبده

يعيش الجمهور السعودي والوطن العربي بأسره على وقع أحداث مؤثرة، فبعد إعلان الفنان الكبير محمد عبده عن إصابته بسرطان البروستاتا، تأتينا اليوم أخبارًا مؤثرة عن تطورات حالته الصحية.

كانت بداية المرض مع الفنان الكبير قبل شهر رمضان الماضي، حيث كان يظهر بمظهر بشوش وسعيد وكأنه في قمة سعادته، دون أي مظهر للمرض الذي كان يعاني منه.

وبدأ الفنان محمد عبده رحلته العلاجية في فرنسا، إلا أنه قرر العودة إلى جدة لاستكمال علاجه داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتابع حالته فريق من الأطباء في إحدى المستشفيات بجدة.

ووفقًا لتصريحات الشاعر السعودي صالح الشادي، فقد تم وضع خطة علاجية للفنان محمد عبده من أجل التخلص من المرض، وأن إنزيم السرطان قد انخفض بشكل ملحوظ بعد جلسات العلاج.

تجدر الإشارة إلى أن الخبر الأليم لإصابة محمد عبده بالسرطان تم الكشف عنه خلال محادثة صوتية بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، حيث أكد الفنان عبده خلال المحادثة أنه يتلقى علاجًا كيميائيًا في باريس.

وفي رده على ذلك، عبّر الأمير بدر عن تفاؤله وثقته في شفاء الفنان الكبير محمد عبده، مؤكدًا أنهم سيعملون معًا على إنتاج أعمال فنية جديدة بمجرد شفائه.

إننا نتمنى من الله العلي القدير أن يمنح الفنان الكبير محمد عبده الشفاء العاجل وأن يعود إلينا بصحة وعافية، ونتمنى له دوام الصحة والعافية.


شارك