محمد عبده يروي تفاصيل معركته مع مرض السرطان

منذ 16 أيام
5 مايو 2024 - 11:32 PM
محمد عبده يروي تفاصيل معركته مع مرض السرطان
محمد عبده

في خطوة تفاجئية ومؤثرة، كشف المطرب السعودي الشهير محمد عبده عن معاناته ومعركته مع مرض السرطان، وذلك خلال رسالة صوتية متبادلة بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، وقد عرضت هذه الرسالة المؤثرة عبر برنامج "Et بالعربي" على قناة "العربية".

محمد عبده، الذي يعتبر رمزاً للفن السعودي وأحد أبرز الأصوات العربية المعاصرة، لم يخفِ عن جمهوره معاناته مع هذا المرض الخطير. وفي الرسالة الصوتية، التي نشرها على حسابه في موقع "إنستجرام"، كشف عبده أنه يخضع لعلاج الكيماوي في باريس.

"الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس"، بهذه الكلمات التي خرجت من قلب محمد عبده، يبدو وكأنه يشارك الجمهور لحظات صعبة يمر بها خلال علاجه.

ولكن على الرغم من معاناته، فإن محمد عبده يظل متفائلاً وثابت العزم. ففي تصريحه، أكد على قوة الإيمان وثقته في الله: "أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي.. الله معانا والله يحبنا محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا".

ومن جانبها، أعلنت شركة روتانا للموسيقى، المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده، عن تأجيل جميع الأنشطة المقررة للفنان، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة حتى إشعار آخر، تضامناً معه في هذه المرحلة الصعبة.

محمد عبده لا يكتفي بكونه فناناً عظيماً، بل يظل قدوةً للصمود والإيمان في وجه التحديات. ومع دعم جمهوره الوفي والصادق، نتمنى له الشفاء العاجل والعودة بقوة لمساره الفني، ليستمر في إسعاد الآلاف بأدائه الرائع وأغانيه الخالدة.


شارك