أنثروبيك تطلق تطبيق "كلود" للدردشة على هواتف آيفون

منذ 22 أيام
5 مايو 2024 - 3:47 AM
أنثروبيك تطلق تطبيق "كلود" للدردشة على هواتف آيفون
تطبيق

أعلنت شركة "أنثروبيك"، الشركة الناشئة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، عن خطوة جديدة ملفتة تجاه توفير تجربة أكثر سهولة ويسرًا لمستخدميها، وفي هذا السياق قدمت الشركة تطبيق "كلود"، الذي يعتبر أول تطبيق لروبوت الدردشة الخاص بها على نظام "IOS" لهواتف آيفون.

تأتي هذه الخطوة كجزء من رؤية "أنثروبيك" لتوسيع نطاق وصول مستخدميها وتسهيل التفاعل مع تقنياتها المتطورة، ومن الملاحظ أن هذا التطبيق يأتي بعد استثمار قدره 4 مليارات دولار من قِبل شركة أمازون، الشريك الاستراتيجي لـ"أنثروبيك".

تتيح هذه الخطوة لمستخدمي التطبيق الاستفادة من مزايا "كلود"، حيث يُمكنهم الآن الدخول إلى روبوت المحادثة وإجراء المحادثات ورفع الصور مباشرة عبر الهاتف، مع الحفاظ على جميع الوظائف التي كانت متاحة عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وبحسب سكوت وايت، مدير المنتجات في "أنثروبيك"، فإن هذه الخطوة جاءت استجابةً لاحتياجات المستخدمين الذين كانوا يصلون لنموذج الذكاء الاصطناعي عبر متصفح الويب على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة كتحسين لتجربة المستخدم ولتلبية الطلب المتزايد على وجود تطبيق يعمل بشكل مباشر على الهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن التطبيق يأتي بخيارات اشتراك متنوعة، حيث يُمكن للمستخدمين الاختيار بين الاشتراك الفردي واشتراك الفريق، مع توفير ميزات مختلفة تتناسب مع احتياجات كل فرد أو فريق.

بالتأكيد تظهر هذه الخطوة الجديدة استراتيجية "أنثروبيك" في توفير تقنياتها بشكل أكثر سهولة ويسرًا لمستخدميها، مما يعزز مكانتها كشركة مبتكرة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات السوق وتقديم تجارب استخدام متميزة.


شارك