صفقة محمد صلاح .. تحول جديد في سوق الانتقالات لأرسنال

منذ 17 أيام
5 مايو 2024 - 3:47 AM
صفقة محمد صلاح .. تحول جديد في سوق الانتقالات لأرسنال
محمد صلاح

في مفاجأة مثيرة لعشاق كرة القدم، يبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي يخطط لتحرك كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يستهدف الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول.

بحسب تقارير صحيفة "ديلي إكسبريس"، فإن أرسنال يتجه نحو تغيير استراتيجيته في الانتقالات، بعد تألق اللاعب كاي هافيرتز، ليضع تعاقداً مع جناح مميز في أولوياته بدلاً من التركيز على مهاجم جديد.

ومن بين الأسماء التي يضعها أرسنال في قائمة اهتماماته، يبرز اسم محمد صلاح بقوة، حيث يهدف النادي إلى إضافة المزيد من القوة والتنافسية لخط الهجوم، بجانب نجومه الحاليين مثل بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسارد.

تأتي هذه التطورات في ظل عدم تأكيد مستقبل صلاح مع ليفربول، بعد أزمته الأخيرة مع مدرب الفريق يورجن كلوب، واقتراب نهاية عقده الحالي.

ووفقًا للتقرير، يُعتبر محمد صلاح لاعبًا من النخبة في عالم كرة القدم، مع وجود عدد قليل من المهاجمين الذين يمكن أن يُعتبروا أفضل منه، علمًا بأن النجم المصري، البالغ من العمر 31 عامًا، مرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2025.

ولم يقتصر تألق صلاح هذا الموسم على المستوى الفردي فقط، بل ساهم أيضًا بشكل كبير في أداء فريقه، حيث سجل 17 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بالنظر إلى هذه التطورات، يبدو أن مستقبل صلاح في عالم الكرة قد يشهد تحولًا كبيرًا، وسوق الانتقالات الصيفية المقبلة قد تكون مسرحًا لصفقات مثيرة ومفاجآت لا تنسى.


شارك