هاتريك رونالدو 66 .. النصر يهزم الوحدة بسداسية في الدوري السعودي

منذ 22 أيام
5 مايو 2024 - 3:47 AM
هاتريك رونالدو 66 .. النصر يهزم الوحدة بسداسية في الدوري السعودي
رونالدو

عندما تتوهج نجمية رونالدو في سماء الملعب، لا يبقى للخصم سوى التراجع والاستسلام، حيث كانت ليلة السبت الماضي ليلة تلك اللمعان، حيث قاد الأسطورة البرتغالية فريق النصر لفوز ساحق على منافسه الوحدة بستة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

بدأت الأمور تتسارع منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث سجل رونالدو هدفين متتاليين في الدقائق السابعة والثانية عشرة، ليضع بصمته القوية منذ البداية.

ولم يكتفِ بذلك، بل أضاف زميله البرازيلي أوتافيو الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة عشرة، وتوجهت الأنظار بعدها إلى السنغالي ساديو ماني الذي أضاف الهدف الرابع للفريق.

ولكن لم يتوقف عطاء رونالدو عند هذا الحد، فبعد بداية الشوط الثاني، عاد ليُكمل هاتريكه الرائع في الدقيقة الثانية والخمسين من اللقاء.

ولم يكتفِ الفريق بذلك، بل أضاف حمد آل فتيل الهدف السادس في الدقيقة الثامنة والثمانين، ليختتم بذلك مهرجان الأهداف لفريق النصر.

وبهذا الفوز الكبير، رفع النصر رصيده إلى 74 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

يُعد هذا الهاتريك الذي سجله رونالدو الخامس منذ انضمامه لصفوف النصر في يناير 2023، بمثابة إضافة جديدة إلى قائمة إنجازاته الرائعة، حيث وصل بذلك إلى الهاتريك رقم 66 في مسيرته الاحترافية مع الأندية التي لعب لها، إلى جانب المنتخب البرتغالي.

يبدو أن رونالدو ما زال يملك الكثير ليقدمه، ويبقى على الجماهير الاستمتاع بكل لحظة من عطاء هذا اللاعب الأسطوري.


شارك