موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الاحد في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة

منذ 22 أيام
5 مايو 2024 - 3:47 AM
موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الاحد في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سموحة

في استاد برج العرب بالإسكندرية، يتأهب فريق الزمالك لمواجهة فريق سموحة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار لمواصلة مسيرته نحو المنافسة على الصدارة، بينما يطمح سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب.

وتأتي هذه المباراة بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي في الجولة السابقة، وكذلك فوز سموحة على المقاولون العرب، ويسعدنا عبر NNI مصر ان ننقل لكم كل تفاصيل هذه المباراة.

الزمالك يسدل الستار على استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري

تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، قام لاعبو الزمالك بتدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية لضمان جاهزيتهم الفنية والبدنية لهذه المواجهة الهامة، وفي اليوم السبت، قام جوميز بوضع اللمسات النهائية على استراتيجية الفريق، مركزًا على تجاوز الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء السابق.

بالنظر إلى جدول الترتيب الحالي، يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقطة، مما يجعل هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحسين موقعه في الترتيب والتقدم نحو أهدافه.

بالتزامن مع هذه المواجهة في الدوري المصري، يستعد الزمالك أيضًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى الفريق لتحقيق اللقب القاري الغالي.

موعد مباراة الزمالك وسموحه اليوم

تحدد ميعاد ماتش الزمالك وسموحة اليوم الاحد في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد سموحة

بالنسبة للمشجعين الذين لا يستطيعون الحضور إلى الملعب، يمكنهم متابعة المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس، التي ستنقل المباراة مع تقديم استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية.


شارك