فيديو خناقة محمد صلاح مع كلوب في مباراة وست هام ضد ليفربول

منذ 25 أيام
2 مايو 2024 - 7:09 PM
فيديو خناقة محمد صلاح مع كلوب في مباراة وست هام ضد ليفربول

أظهرت كاميرات نقل مباراة وست هام ضد ليفربول مشادة كلامية بين اللاعب المصري محمد صلاح مع المدرب الالماني يورجن كلوب، الامر الذي أصبح خناقة بين الطرفين مما استدعى تدخل اصدقاء اللاعب.

شاهد هذا الفيديو الذي يوضح تفاصيل خناقة صلاح مع كلوب ، اثناء التبديل لدخول المباراة.

تعرض آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة قاتلة بعد أن تعادل فريق يورغن كلوب 2-2 مع ويست هام في ملعب لندن.

رد الضيوف بشكل رائع بعد تلقيهم الهدف الافتتاحي من رأسية جارود بوين في الدقيقة 43، مع أهداف من آندي روبرتسون (48) وهدف غير محظوظ من الحارس المنزلي ألفونس أريولا (65) الذي حقق لهم تقدمًا بنتيجة 2-1 بعد أن ضرب كودي جاكبو الكرة بقوة ضد أنجيلو أوغبونا.

لكن ميتشيل أنطونيو ظهر في الدقيقة 77 ليسجل هدفًا قويًا بتمريرة عرضية من بوين ويحقق لويست هام نقطة لم تبدو محتملة بعد أن تم دفعهم للخلف لفترات طويلة من الشوط الثاني.

تبقى ليفربول في المركز الثالث في الجدول، بفارق نقطتين خلف أرسنال قبل زيارة فريق ميكيل أرتيتا لتوتنهام يوم الأحد، بينما يتصدر أبطال الدوري مانشستر سيتي بفارق نقطة قبل رحلتهم إلى نوتنغهام فورست.

يمتلك سيتي مباراتين في اليد على فريق كلوب، في حين يمتلك المدفعجية مباراة واحدة.

كان يومًا محبطًا للفرص المفقودة بالنسبة لليفربول، وربما كانت أفضل تلخيص لذلك هو الحديث بين المدير يورغن كلوب والبديل محمد صلاح بعد تسجيل أنطونيو هدف التعادل للفريق المضيف.

"نحن في موقف صعب جدًا، إذا فاز أرسنال فإنهم يحققون فارقًا يبلغ خمس نقاط ومانشستر سيتي لديهم بعض المباريات في اليد. إن الامر ليس مستحيلاً، ولكن صعبًا جدًا".


شارك