من هو مخرج مباراة الاهلي ومازيمبي في ستاد القاهرة .. وهل لمسة الكرة يد اللاعب في هدف مازيمبي الملغي

منذ 26 أيام
29 أبريل 2024 - 8:57 AM
من هو مخرج مباراة الاهلي ومازيمبي في ستاد القاهرة .. وهل لمسة الكرة يد اللاعب في هدف مازيمبي الملغي
هدف مازيمبي الملغي

فجر الكابتن رضا عبد العال حالة من الجدل بعد ان صرح من خلال فيديو عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، ان مخرج مباراة الاهلي ومازيمبي الاخيرة سبب حالة من الجدل الذي أسهم في إلغاء هدف مازيمبي بداعي ان الكرة لمسة يد اللاعب قبل ان يقوم اللاعب الاخر بإسكانها الشباك.

الامر الذي سبب في حالة الجدل الشديد في الشارع الرياضي وبدأت الجماهير تبحث عن من هو مخرج مباراة الاهلي ومازيمبي في ستاد القاهرة، وهل لمسة الكرة يد اللاعب بعد التصريحات المغلوطة لرضا عبدالعال.

مخرج مباراة الاهلي ومازيمبي في ستاد القاهرة

هشام عبد الودود، المخرج الذي قاد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قد كشف عن تفاصيل مثيرة حدثت خلال المباراة، وخاصةً في الدقيقة 58 عندما سجل جويل بيا هدفًا لمازيمبي برأسية مذهلة. سنقدم في هذا المقال نبذة عن هذه التفاصيل الهامة التي شهدها هذا اللقاء الحاسم.

الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

بعد فوزه على مازيمبي بنتيجة 3-0، تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيلتقي الترجي التونسي في النهائي المرتقب. وفي حديثه عن المباراة، أكد مخرج المباراة أنه لا يتدخل في قرارات الحكام، بما في ذلك قرارات استخدام تقنية الفيديو المساعدة (VAR)، وهو ما كان محل جدل خلال المباراة بعد إلغاء هدف لمازيمبي.

الكرة تلامس يد لاعب مازيمبي برأي حكام الفار وجميع المحلليين

خلال المباراة، تم إلغاء هدف لمازيمبي بعد استخدام تقنية الـ VAR بسبب لمس الكرة ليد لاعب من فريق مازيمبي. وقد أوضح هشام عبد الودود في تصريحاته التلفزيونية أنه كان يعتقد في البداية أن الهدف صحيح، ولكن بعد رؤية التقنية الفار وتحديد لمس الكرة ليد اللاعب، تغيرت رأيه وتم إعادة اللعبة.


شارك