موعد نهائي الكونفدرالية 2024 من سيواجه الزمالك في المباراة النهائي لكأس الكونفدرالية

منذ 29 أيام
29 أبريل 2024 - 8:57 AM
موعد نهائي الكونفدرالية 2024 من سيواجه الزمالك في المباراة النهائي لكأس الكونفدرالية
موعد نهائي الكونفدرالية 2024

بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز الغاني في مباراة إياب الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة في استاد بابا يارا بكوماسي، يسعدنا أن نعلن لكم عن موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي بطولة الكونفدرالية 2024.

من سيواجه الزمالك في المباراة النهائي

سيواجه الزمالك في النهائي الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

فوز الزمالك على دريمز الغاني وتأهله لنهائي الكونفيدرالية

تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية 2024 بعد أداء مميز وفوزه الكبير على دريمز الغاني، حيث سجل ثلاثية الفوز كل من حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، بإشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وهذه المرة الثانية التي يصل فيها الزمالك لنهائي الكونفدرالية، ويتطلع الفريق لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

بدأت رحلة الزمالك نحو نهائي الكونفدرالية 2024 بتخطي عقبة ارتا سولار بطل جيبوتي بالفوز ذهابًا وإيابًا، واستمر الأداء المميز للفريق حيث فاز على العديد من الفرق القوية ليصل لنصف النهائي ويتأهل إلى النهائي.

موعد نهائي الكونفدرالية 2024 ميعاد مباراة الزمالك القادمة

سيقام اللقاء الأول يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل خارج القاهرة، فيما ستكون المباراة الثانية والحسمية بعد أسبوع، تحديدًا يوم الأحد 19 مايو، وستقام هذه المرة في مصر.

القنوات الناقلة لنهائي الكونفدرالية

بالنسبة للقناة الناقلة لنهائي الكونفدرالية 2024، ستكون بي إن سبورتس 6، الذي يحمل حقوق بث مباريات الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.


شارك