موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني اليوم

منذ 26 أيام
29 أبريل 2024 - 8:57 AM
موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني اليوم
موعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

في هذا التقرير، يسرُّ موقع NNI مصر أن يقدِّم لكم موعد مباراة نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على حساب دريمز الغاني في المباراة التي جرت بينهما في لقاء إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023 - 2024.

حيث حسم الزمالك التأهل لنهائي البطولة بفوزٍ ساحق على دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبانتظار الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي في نصف النهائي الآخر.

تقدَّم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة الـ13 عبر حمزة المثلوثي، بعد تمريرةٍ من أحمد سيد زيزو من ركنية ارتقى المثلوثي ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.

ثم أضاف الزمالك الهدف الثاني عن طريق سامسون أكينيولا، الذي وضع الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء بتسديدةٍ من الزاوية اليسرى.

وأتى الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الـ60 عبر مصطفى شلبي، بعد تمريرةٍ متقنة من سيف الجزيرة داخل منطقة الجزاء.

كان فريق نهضة بركان المغربي قد فاز في مباراة الذهاب التي لم تُلعب بنتيجة 3-0 بسبب "أزمة القمصان"، مما أدى إلى إلغاء المباراة التي كان من المفترض أن تُقام في ملعب "05 جويليه"، واعتُبِر الفريق المغربي فائزًا بنتيجة 3-0.

يسعى فريق نهضة بركان المغربي للتأهل إلى نهائي الكأس، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف.

أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فهو بحاجة إلى تحقيق فوزٍ بثلاثة أهداف أو أكثر للتأهل إلى نهائي الكأس.

هذا هو الموعد المنتظر لنهائي كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على دريمز الغاني، حيث سيشهد اللقاء النهائي منافسة شرسة بين الفريقين لتحقيق اللقب الغالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني

تم تحديد موعد ماتش الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، حيث ستُقام مباراة الذهاب في النهائي يوم الأحد 12 مايو، ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بعد أسبوع وتحديدًا في الأحد 19 مايو.


شارك