نهائي مبكر.. موعد مباراة فرنسا واسبانيا اليوم في بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة

منذ 16 أيام
نهائي مبكر.. موعد مباراة فرنسا واسبانيا اليوم في بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا واسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، يحتضن استاد أليانز أرينا اليوم الثلاثاء مواجهة نارية بين فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024. هذه المباراة تعد بمثابة معركة كروية حقيقية بين اثنين من عمالقة كرة القدم العالمية، حيث يسعى كل منهما لحجز بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة اليورو 2024.

موعد مباراة فرنسا واسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والحادية عشر بتوقيت الإمارات. يمكن متابعة اللقاء عبر قناتي beIN SPORTS MAX HD1 وbeIN SPORTS MAX HD2، مع تعليقات من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

قمة كروية نارية.. اعرف موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نص نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة على نايل سات

تاريخ المواجهات اسبانيا ضد فرنسا

تعود أول مواجهة بين الفريقين إلى عام 1922، بينما جاء أول لقاء رسمي في نهائي بطولة أوروبا 1984، حيث انتصرت فرنسا بهدفين نظيفين. ومنذ ذلك الحين، تقابل الفريقان في عدة مناسبات، منها مرحلة خروج المغلوب في بطولة أوروبا 2000، حين انتصرت فرنسا مجدداً، بينما حققت إسبانيا فوزها الأول على فرنسا في بطولة أوروبا 2012.

التشكيلات المتوقعة لمنتخب فرنسا ضد اسبانيا اليوم

من المتوقع أن يبدأ المنتخب الفرنسي بالتشكيلة التالية: مايك مينيان في حراسة المرمى، ثيو هيرنانديز، أوباميكانو، ساليبا، وكوندي في خط الدفاع؛ كامافينجا، تشواميني، وكانتي في خط الوسط؛ وأنطوني جريزمان، كولو مواني، وعثمان ديمبيلي في خط الهجوم

التشكيلات المتوقعة لمنتخب إسبانيا ضد فرنسا اليوم

أما إسبانيا، فمن المتوقع أن تبدأ بأوناي سيمون في حراسة المرمى؛ خيسوس نافاس، ناتشو، إيمريك لابورتي، ومارك كوكوريلا في خط الدفاع؛ رودري، داني أولمو، وفابيان رويز في خط الوسط؛ ونيكو ويليامز، ألفارو موراتا، ولامين جمال في خط الهجوم.

الطريق إلى نهائي اليورو 2024

بعد اجتياز الجانب الأصعب من قرعة البطولة، يبدو أن الفائز من هذه المباراة سيكون الأقرب لحصد اللقب عندما يواجه الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا في النهائي الذي سيقام على الملعب الأوليمبي ببرلين، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.


شارك