قمة كروية نارية.. اعرف موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نص نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة على نايل سات

منذ 6 أيام
قمة كروية نارية.. اعرف موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نص نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة على نايل سات
موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

يتساءل آلاف محبي كرة القدم حول موعد مباراة إسبانيا وفرنسا المرتقبة، حيث تمكن المنتخبان من الوصول إلى الدور نصف النهائي في يورو 2024، مواصلين مسيرتهم نحو التتويج باللقب الغالي وإسعاد جماهيرهم العاشقة. يتوقع أن تكون هذه المباراة قمة نارية، يسعى خلالها لاعبو الفريقين للفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

مواجهة حاسمة في نصف نهائي يورو 2024.. إسبانيا تواجه فرنسا على ملعب أليانز أرينا

يتساءل آلاف محبي كرة القدم حول موعد مباراة إسبانيا وفرنسا المرتقبة في نصف نهائي يورو 2024، حيث تمكن كلا المنتخبين من الوصول إلى هذا الدور بعد مواجهات صعبة. وتعد المباراة بمثابة قمة نارية يسعى خلالها لاعبو الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في مساء يوم الثلاثاء، التاسع من يوليو الجاري، على ملعب "أليانز أرينا" بألمانيا، ستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت الإمارات المتحدة، وسط تشجيع جماهيري كبير.

تأهل منتخب إسبانيا وفرنسا

تأهلت إسبانيا إلى هذا الدور بعد فوز صعب على منتخب ألمانيا، صاحب الأرض، بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية. أما منتخب فرنسا فقد تأهل بعد فوزه على نظيره البرتغالي بركلات الترجيح في مواجهة كانت حافلة بالإثارة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا

ستُنقل المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورت، بتعليق أشهر المعلقين، ومن خلال استديو تحليلي يضم نخبة من كبار نجوم التحليل، حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، على التردد 12604 عبر القمر الصناعي نايل سات، معامل تصحيح الخطأ 2/3، معدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي، بجودة HD.


شارك