Spain vs France.. أكثر المواجهات ترقبًا في بطولة يورو 2024 موعد مباراة اسبانيا ضد فرنسا اليوم والقنوات الناقلة للماتش والتشكيلة المتوقعة

منذ 16 أيام
Spain vs France.. أكثر المواجهات ترقبًا في بطولة يورو 2024 موعد مباراة اسبانيا ضد فرنسا اليوم والقنوات الناقلة للماتش والتشكيلة المتوقعة
موعد مباراة اسبانيا ضد فرنسا اليوم

تشهد الليلة مواجهة مثيرة في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بين فرنسا واسبانيا Spain vs France، حيث يتواجه المنتخب الفرنسي مع نظيره الإسباني في ملعب "أليانز أرينا"، معقل نادي بايرن ميونخ، حيث تدخل فرنسا اللقاء بكامل نجومها بعد عودة أدريان رابيو، بينما يعاني المنتخب الإسباني من غيابات مؤثرة تشمل بيدري، داني كارفاخال ولو نورماند في ماتش اليوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا اليوم ضد اسبانيا

من المنتظر أن يدخل منتخب فرنسا بتشكيل يضم:

  • حراسة المرمى: ماينان
  • الدفاع: ثيو هيرنانديز، ساليبا، أوباميكانو وكوندي
  • الوسط: كانتي، كامافينجا وتشواميني
  • الهجوم: مبابي، جريزمان وكولو مواني

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا اليوم ضد فرنسا

في المقابل، يتوقع أن يخوض المنتخب الإسباني المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون
  • الدفاع: نافاس، ناتشو، لابورتي، كوكوريلا
  • الوسط: أولمو، رودري، فابيان رويز
  • الهجوم: لامين يامال، موراتا، ويليامز

موعد مباراة فرنسا واسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

يبدأ ماتش فرنسا واسبانيا اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والحادية عشر بتوقيت الإمارات. يمكن متابعة اللقاء عبر قناتي beIN SPORTS MAX HD1 وbeIN SPORTS MAX HD2، مع تعليقات من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

تاريخ المواجهات بين فرنسا واسبانيا

استطاعت إسبانيا إقصاء المنتخب الألماني في ربع النهائي بفضل هدف قاتل من ميكل مورينو، بينما تأهلت فرنسا بصعوبة عبر ركلات الترجيح ضد البرتغال. وتعد هذه المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، حيث تمتلك فرنسا الأفضلية بانتصارين مقابل انتصار لإسبانيا وتعادل واحد.

التحديات والإصابات في المنتخبين

تفتقد إسبانيا خدمات كارفاخال ونورماند للإيقاف، وبيدري للإصابة التي ستبعده عن البطولة بشكل كامل. في المقابل، تحتاج فرنسا لتجاوز مشكلاتها الهجومية وتعزيز قدرتها على التهديف بقيادة كيليان مبابي، الذي لم يظهر بمستواه المعهود في هذه البطولة سوى في مباراة واحدة.

ماتش فرنسا واسبانيا تعد واحدة من أكثر المواجهات ترقبًا في بطولة يورو 2024، حيث يتنافس عملاقا أوروبا على مكان في النهائي المنتظر.


شارك