استعلم الأن.. نتيجة دبلوم فني صناعي 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

منذ 11 أيام
2 يوليو 2024 - 11:27 AM
استعلم الأن.. نتيجة دبلوم فني صناعي 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
نتيجة دبلوم فني صناعي 2024 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2024، مشيرةً إلى بدء مراجعة وتسجيل الدرجات، ومع ترقب الطلاب وأولياء الأمور، يتوقع الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الفني والصناعي والتجاري خلال الأيام القليلة المقبلة عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم من خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة دبلوم فني صناعي 2024.. قريبًا على بوابة التعليم الفني

أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024 قد انتهت، وبدأت عملية مراجعة وتسجيل الدرجات. على الرغم من عدم تحديد موعد نهائي لإعلان النتائج، إلا أنه من المتوقع الإعلان عنها قريبًا بعد الانتهاء من الاستعدادات اللازمة.

اهتمت الوزارة هذا العام بتوفير جميع الطرق والإجراءات لضمان دقة وشفافية عملية التصحيح ورصد الدرجات. وقد أوضح الطلاب أنه سيتمكنون من الحصول على نتائجهم عبر المواقع الرسمية للوزارة فور الإعلان عنها.

كما شهد هذا العام تنظيمًا محكمًا للامتحانات التحريرية والعملية، لضمان سيرها بسهولة ودون عوائق، مع تطبيق إجراءات صارمة لضمان نزاهة الامتحانات.

كما أعلنت الوزارة أنها ستقوم بتكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين في جميع التخصصات الفنية كجزء من جهودها لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق أفضل النتائج. سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل فور إعلان النتائج الرسمية، ليتم تكريمهم في احتفال رسمي مناسب.

نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 ورابط الاستعلام عبر tech.moe.gov.eg

نتيجة دبلوم فني صناعي 2024 برقم الجلوس

فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 من موقع بوابة التعليم الفني بكل سهولة:

  1. زيارة موقع بوابة التعليم الفني:

    • قم بفتح موقع بوابة التعليم الفني من خلال الرابط المخصص https://fany.emis.gov.eg/.
  2. الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

    • اختر أيقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
    • أدخل اسمك الرباعي في الحقل المخصص.
    • أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
    • حدد القسم والدور في الخانات المخصصة.

يُذكر أن امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لعام 2024 انتهت في 27 يونيو 2024، مع اكتمال الاختبارات العملية والمعملية في نفس التاريخ. وتستمر حاليًا عمليات التصحيح والتقييم في مراكز الاختبار، استعدادًا للإعلان النهائي عن النتائج في الأيام المقبلة.

رابط fany.emis.gov.eg معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني

ترقبوا إعلان وزارة التربية والتعليم التعليم الفني عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 قريبًا، بعد انتهاء عمليات الكنترول وجمع الدرجات، عبر بوابة التعليم الفني والمواقع الرسمية للوزارة.


شارك