رابط fany.emis.gov.eg.. نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني الدبلومات الفنية

منذ 20 أيام
1 يوليو 2024 - 6:08 PM
رابط fany.emis.gov.eg.. نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 عبر بوابة التعليم الفني الدبلومات الفنية

تترقب آلاف الطلاب في مصر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الدبلوم الفني التجاري والزراعي والصناعي سيتم نشرها في بداية شهر يوليو على بوابة التعليم الفني، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات في جميع المحافظات لمختلف الانظمة الدبلومات فني تجاري زراعي نظام 3 و5 سنوات.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024

  1. الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg.
  2. اختيار نوع المرحلة الثانوية (تجاري).
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الضغط على أيقونة البحث أو الاستعلام.
  5. تظهر درجات الامتحانات في جميع المواد على الشاشة.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري امتحانات الدور الأول في 6 يونيو الماضي. بدأت لجان التصحيح عملها فور انتهاء الامتحانات لضمان سرعة الإعلان عن النتائج. وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستوفر النتائج على بوابة التعليم الفني بالإضافة إلى المدارس، مما يتيح للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على الدرجات بسهولة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ثانوي تجاري

من المتوقع أن تعلن الوزارة النتائج خلال الأسبوع الجاري، وفي حال تأخر التصحيح ستكون النتائج متاحة الأسبوع المقبل. ستقوم الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بنشر خبر الاعتماد فور ظهور النتائج.

وللحصول على النتائج بسرعة ودون مشاكل، يُنصح بالدخول إلى الموقع الرسمي للتعليم الفني في الأوقات التي تقل فيها الضغوط على الموقع، وذلك لتفادي أي تأخير أو مشكلات تقنية.


شارك