أضحى مبارك.. صور عيد الاضحى المبارك 2024 باقة تهنئة الاهل والاقارب عبر الواتساب او الماسنجر

منذ 29 أيام
14 يونيو 2024 - 10:09 AM
أضحى مبارك.. صور عيد الاضحى المبارك 2024 باقة  تهنئة الاهل والاقارب عبر الواتساب او الماسنجر

منذ القدم، يحرص المصريون على تبادل التهاني بالمناسبات المختلفة عبر الصور. ومع تطور الزمن وانتشار الإنترنت، أصبحت الصور الوسيلة الأكثر شيوعاً لتهنئة الأقارب والأصدقاء بعيد الأضحى المبارك، والان نستعرض معكم اجمل باقة صور عيد الاضحى المبارك 2024 من اجل تهنئة الاهل والاقارب عبر الواتساب او الماسنجر.

تعتبر صور الخراف من أكثر الصور تداولاً بين رواد التواصل الاجتماعي خلال عيد الأضحى، حيث تعبر هذه الصور عن فرحتهم بالمناسبة ورغبتهم في مشاركة التهنئة، بالإضافة إلى ذلك، يتبادل الأصدقاء والأقارب صوراً تحمل ذكرياتهم الجميلة خلال الأعياد السابقة، سواء في نزهات المنتزهات والشواطئ، أو في دور السينما، أو حتى في تجمعات عائلية على مائدة مليئة بأطباق لحوم الأضاحي.

موعد عيد الأضحى 2024

يصادف يوم السبت المقبل 9 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 15 يونيو 2024، وقفة عرفات، وتحتفل الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك يوم الأحد الموافق 10 ذي الحجة، الذي يقابله في التقويم الميلادي 16 يونيو 2024، ويستمر الاحتفال طيلة 4 أيام حتى يوم الأربعاء، حسب ما أعلنته دار الإفتاء المصرية.

صور عيد الاضحى 

واحدة من أجمل جوانب تهنئة عيد الأضحى بالصور هي أنها متاحة للجميع، حيث يمكن للجميع تحميل هذه الصور على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة ومشاركتها مع الآخرين عبر الواتساب او الماسنجر.

يعرض لكم موقع NNi مصر مجموعة مختارة من أجمل صور عيد الاضحى المبارك التي يمكنكم تحميلها ومشاركتها مع الأسرة والأصدقاء والأحباب لتقديم التهاني بهذه المناسبة السعيدة.


شارك