تصريحات أحمد شوبير حول شائعات رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب

منذ 10 أيام
11 يونيو 2024 - 2:53 PM
تصريحات أحمد شوبير حول شائعات رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب
خالد بيبو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الشائعات التي تتحدث عن رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتعيين علاء ميهوب بدلاً منه.

تصريحات أحمد شوبير

في برنامجه على أون سبورت إف إم، قال شوبير: "هناك الكثير من الشائعات حول رحيل خالد بيبو. لو وضعت نفسي مكانه، بعد الفوز بجميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، لماذا يُثار موضوع رحيله باستمرار؟"

وأشار شوبير إلى أن الأهلي ليس من عادته تغيير مدير الكرة في منتصف الموسم، وأضاف: "كلنا تفاجأنا برحيل سيد عبدالحفيظ، الذي كان مدير كرة مميز، بقرار هادئ ومفاجئ. فلماذا يتم تداول اسم خالد بيبو الآن بينما الفريق يشارك في الدوري والكأس وبطولات أخرى؟ لجنة التخطيط في النادي تدعم خالد بيبو وتقدر ما يقدمه."

الحملة ضد خالد بيبو

أكد شوبير أن هناك حملة تستهدف خالد بيبو، واستغرب من تكرار اسم علاء ميهوب كبديل محتمل. وأوضح: "علاء ميهوب مدرب ممتاز، لكنه لم يعمل كإداري إلا في تجربة قصيرة مع مودرن فيوتشر، وقد أكد بنفسه أنه لا توجد أي مفاوضات مع الأهلي لتولي منصب مدير الكرة."

تقارير عن رحيل بيبو

نشرت بعض التقارير الصحفية مؤخراً أنباء عن احتمال رحيل خالد بيبو عن منصبه في الأهلي بنهاية الموسم، مشيرة إلى تصاعد المشكلات بين لاعبي الفريق الأول والمدير الفني السويسري مارسيل كولر. كانت آخر هذه الأزمات تصريحات محمد مجدي أفشة التي انتقد فيها الجهاز الفني واللاعبين في مقابلة تلفزيونية.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فاركو في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من دوري NILE.


شارك