3 قرارات مصيرية.. كيف انتصر فليك على أنشيلوتي في شوط واحد؟

منذ 5 ساعات
3 قرارات مصيرية.. كيف انتصر فليك على أنشيلوتي في شوط واحد؟

عاش ريال مدريد وجماهيره ليلة للنسيان بعد خسارته بنتيجة 4-0 على ملعب سانتياغو برنابيو أمام غريمه برشلونة، الذي سجل كافة الأهداف في الشوط الثاني من مباراة الجولة الـ11 وابتعد عن الصدارة ليزيل الإسباني الفارق الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط.

ريال مدريد كان الأفضل في الشوط الأول، لكنه لم يستغل الفرص العديدة التي أتيحت له، كما فشل أيضًا بسبب مصيدة التسلل للدفاع الكتالوني، وإلغاء هدف لكيليان مبابي، وغيرها. وخرج الفريقان من الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانقلبت المباراة لصالح برشلونة في الشوط الثاني بعد تغييرات تكتيكية ذكية أجراها المدرب الألماني هانسي فليك، الذي تفوق على زميله كارلو أنشيلوتي في القتال التكتيكي والفني، واستفاد من أخطاء جسيمة في المراقبة والمراقبة من قبل دفاع الريال.

ونستعرض معكم تحليل منصة (ريليفو) الإسبانية حول نقاط تفوق المدرب الألماني على النحو التالي:

تقدم بيدري إلى الأمام

ومع بداية الشوط الثاني، أشرك فليك لاعب الوسط فيرمين لوبيز وأشرك فرينكي دي يونج، مما منح بيدري فرصة التقدم أكثر.

وبرع بيدري في تمرير التمريرات للمهاجمين واستغلال المساحات خلف دفاع ريال مدريد الضعيف، ولعب دوراً حاسماً في سيطرة الضيوف في الشوط الثاني.

شارك أولمو

تم استبدال لاعب خط الوسط المدافع مارك كاسادو ودخل داني أولمو للسماح بمزيد من الهجمات من جانب الملعب.

تأخر وصول مودريتش

نظرًا لحالات التسلل المتعددة بسبب التمريرات الحاسمة المتأخرة أو الافتقار إلى التمركز المنضبط من قبل المهاجمين، كان لا بد من استبدال المايسترو لوكا مودريتش مبكرًا بعد الاستراحة.

دخل مودريتش متأخرا في غياب كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، وكان إبراهيم دياز قد عاد لتوه من إصابة طويلة ولم يكن مستعدا تماما للعب دور المنقذ.


شارك