تسهيلات كبيرة لجماهير العين الإماراتي لحضور مواجهة الأهلي

منذ 7 ساعات
تسهيلات كبيرة لجماهير العين الإماراتي لحضور مواجهة الأهلي

اتفق النادي الأهلي المصري مع إدارة العين الإماراتي على تخصيص 2170 تذكرة لجماهيره لمباراة الدور الثاني من بطولة كأس القارات للأندية، والتي تقام هذا الأسبوع على ستاد القاهرة الدولي.

وقال سعد شلبي مدير عام النادي الأهلي المصري، إنه بالإضافة إلى هذا العدد من التذاكر، تم تخصيص 300 مقعد للجماهير الإماراتية في الدرجة الأولى ونفس العدد في المقصورة الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة من الدعوات.

وأضاف أنه تقرر إتاحة الكابينة الزجاجية بالكامل للضيوف من كبار الشخصيات في نادي العين الإماراتي، على أن تدخل جماهير الفريق الأرجواني عبر بوابة خاصة لمنع التزاحم بين الجماهير، ولن يسمح بدخول جماهير العين إلا مع جواز السفر.

ومن المقرر أن يتدرب فريق العين الإماراتي، غدًا (الإثنين)، على ستاد القاهرة الدولي. استعداداً لمباراة الجولة الثانية من كأس الانتركونتيننتال، حيث تغلب العين على نظيره النيوزيلندي أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في الجولة الأولى.

وأوضح الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم (الأحد) أنه وفقا للوائح البطولة، ستقام مران المنتخب الإماراتي في أول ربع ساعة على استاد القاهرة بحضور وسائل الإعلام. بناء على طلب نادي العين بالتنسيق مع مسؤولي الفيفا.


شارك