بطل مهرجان التسلل في الكلاسيكو.. الصحافة الفرنسية تصفي حساباتها مع مبابي

منذ 2 ساعات
بطل مهرجان التسلل في الكلاسيكو.. الصحافة الفرنسية تصفي حساباتها مع مبابي

وصفت الصحافة الفرنسية أداء كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة بالكارثي، وسلطت الضوء على مكالمات التسلل الثمانية التي ارتكبها.

ونشرت الصحافة الفرنسية عدة عناوين حول أداء كيليان مبابي أمام برشلونة: “ليلة لا تنسى”، “كلاسيكو فاشل”، “مباراة حطم فيها رقما قياسيا من التسلل”،

ورغم محاولاته خلال الـ90 دقيقة للوصول إلى مرمى إينياكي بينا، إلا أنه فشل في الوصول أمام المرمى، وهو ما أدخله في دائرة الانتقادات الشديدة من الصحافة الفرنسية، التي تابعت كل تحركات القائد الفرنسي منذ انضمامه لريال مدريد. .

8 حالات تسلل

وسلطت صحيفة ليكيب الضوء على عدد المرات التي وقع فيها لاعب باريس سان جيرمان السابق بداعي التسلل، متجاوزا الرقم القياسي المسجل في 2023 في كأس فرنسا و2021 في دوري أبطال أوروبا.

ومع 8 مكالمات تسلل في الكلاسيكو، تجاوز الدولي الفرنسي أرقامه السلبية السابقة، مع باريس سان جيرمان 6 مرات أمام باي دي كاسيل في كأس فرنسا في يناير 2023، وأمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في أبريل 2023 2021. (0-1)” .

بدورها، وصفت قناة “RMC Sport” أداء مبابي أمام برشلونة بـ”الكارثي”، كما سلطت الضوء على العدد الهائل من التسللات التي سجلها أمام برشلونة.

وقالت المذيعة: “الإحصائيات كارثية بالنسبة للاعب بمكانته. وكان من الممكن أن ينهي قائد المنتخب الفرنسي المباراة بعد ثماني حالات تسلل لو أن اللاعب رقم 9 كيليان مبابي استخدم قدراته البدنية بشكل أفضل.

وأبدت صحيفة “لو باريزيان” المقربة جدًا من باريس سان جيرمان، رأيها في مستوى المهاجم الفرنسي في الكلاسيكو: “لقد كان احتفالًا بمواقف التسلل. ووصفت الصحيفة مباراة الكلاسيكو التي خاضها مبابي بالمفاجأة.


شارك