مكنش دوره.. جماهير الزمالك تهاجم شيكابالا بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الأهلي في السوبر

منذ 9 ساعات
مكنش دوره.. جماهير الزمالك تهاجم شيكابالا بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الأهلي في السوبر

مازالت أصداء أهدر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك ضربة الترجيح السابعة للفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة أمس في نهائي كأس السوبر المصري، الذي كان تسجيلها يمنح الزمالك اللقب رسميًا إلا أن إضاعتها أعادت الأهلي للمباراة، ونجح في التسجيل قبل إهدار عمر جابر وفوز الفريق الأحمر باللقب حديث جماهير القلعة البيضاء.

كان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوميز، قد خصص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح في ختام مران الفريق قبل مواجهة الأهلي، حيث قام لاعبو الفريق بتسديد ركلات الترجيح على الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي.

حث وضع الجهاز الفنى لفريق الزمالك، ترتيب اللاعبين المسددين لركلات الترجيح، وفقا لرؤية جوميز بعد تدريبهم على تسديد ركلات الترجيح في المران الختامي، ولكن في مباراة أمس قام محمود شيكابالا بمخالفة تعليمات الجهاز الفني وسدد ركلة الجزاء السابعة وهو ليس دوره بعد أعتذار لاعب الفريق عن التسديد.

وفجر أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة كبرى بشأن تسديد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة الترجيح التي أهدرها وحرم فريقه من التتويج باللقب.

وأكد «ميدو» في تدوينة، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «x» أن الدور لم يكن على شيكابالا في التسديد، إلا أن هناك لاعبًا كان هو دوره ورفض التصويب.

وأوضح ميدو أن شيكابالا لم يكن يرغب في الحصول على اللقطة كما أثير، إلا أن هذا اللاعب أكد أنه لن يصوب قبل قائد الفريق مما دفعه للتصويب.

وقال نجم الكرة المصرية: «للناس اللي بتقول شيكابالا كان عايز يأخذ اللقطة، عايز أقولكم أن شيكابالا مكنش داخل يشوط بس للأسف هناك لاعب كان دوره ورفض أنه يخش يشوط وقال للاعيبه أنا مش هشوط قبل كباتن الفرقة فشيكابالا دخل شاط مكانه».

وأضاف: «دي الحقيقة شيكابالا ماكانش عايز يأخذ لقطة ولا حاجة ولكن تحمل المسؤولية ككابتن فرقة بعد رفض اللاعب التسديد».

مكنش دوره يشوط

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة بشأن ركلة الترجيح المهدرة من جانب محمود شيكابالا قائد نادي الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «NNi مصر »، إن محمود شيكابالا طلب تسديد ركلة الترجيح من أجل حسم اللقب للزمالك ولكنه فشل في تسجيله.

وتابع حتحوت:’ شيكابالا طلب التسديد ومكنش دوره ومن حظه السيئ أن أهدر ركلة جزاء التي كانت سببا في عودة الأهلي من جديد’.

وأوضح حتحوت، إن محمود شيكابالا وعمر جابر دخلا في نوبة بكاء في غرفة خلع ملابس الزمالك، بعد ضياع اللقب’.

الشناوى يعلق على تصدى ركلة الجزاء من شيكابالا

وتحدث محمد الشناوى عن شعوره أثناء تصدى ركلة جزاء محمود عبد الرازق ‘شيكابالا’ قائد فريق الزمالك، قائلا: ‘لا بد أن تحافظ على الهدوء، ومحمد هانى تحدث معى قبل اللقاء عن هذا الأمر، وهناك دوافع داخلية لتقديم أفضل ما لديك لتحقيق الإنجازات، وتصدى ركلة جزاء أمام شيكابالا أمر أعاد لنا الأمل لحصد اللقب’.

وحصد فريق الأهلي لقب السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعدما فاز على الزمالك بنتيجة 7 / 6 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد، بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي.


شارك