إصابات أرسنال لا تقلق أرتيتا قبل الصدام مع ليفربول

منذ 7 ساعات
إصابات أرسنال لا تقلق أرتيتا قبل الصدام مع ليفربول

ويدخل أرسنال المباراة ضد ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مع وجود العديد من الشكوك حول الإصابة، لكن المدرب ميكيل أرتيتا يبدو واثقًا من أن لديه فريقًا قويًا.

من المحتمل أن يغيب الثلاثي بوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري ويورن تمبر بسبب الإصابة قبل استضافة ليفربول يوم الأحد، بينما يظل لاعب الوسط مارتن أوديجارد غائبًا بسبب عدم توفره.

وسيغيب أيضًا المدافع ويليام صليبا بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام بورنموث، ليتعرض أرسنال لأول هزيمة له هذا الموسم.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة: “بالطبع لم نرغب في أن نكون في هذا الموقف، لكننا محظوظون حقًا باللاعبين الذين لدينا وهذا الفريق”.

وأضاف: “عندما نواجه موقفا صعبا، لا نشعر بالشفقة بل نواجهه. نحن ندرك الجودة التي نقدمها وندرك مدى صعوبة التعامل معها. نحن متحمسون والأجواء في ملعبنا ستكون مثيرة. نحن كذلك حقًا”.

ولم يلعب المهاجم ساكا أي مباراة مع المنتخب الإنجليزي منذ إصابته هذا الشهر، بينما أصيب كالافيوري في الفوز 1-0 على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا ولم يلعب تيمبر في آخر ثلاث مباريات للفريق اللندني.

وتابع أرتيتا: “سنبذل قصارى جهدنا مع اللاعبين المتاحين. الوضع لا يزال غير واضح.”

طباعة فتحة

وخسر ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت مرة واحدة مقابل سبعة انتصارات في الدوري ويتقدم بنقطة واحدة على حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما يتأخر أرسنال صاحب المركز الثالث بأربع نقاط عن المتصدر.

وقال أرتيتا عن المنافس: “ليفربول في وضع جيد حقًا وبصمة سلوت مرئية. إنهم فريق قوي للغاية ويتنافسون على أعلى مستوى في جميع المسابقات لمدة 9 سنوات».

وتابع: «نتطلع إلى لقائه. إنها فرصة رائعة ونحن نحب مثل هذه المباريات على ملعب الإمارات».


شارك