جيسوس: بونو ليس جاهزاً.. ونيمار سيشارك بالتدريج

منذ 4 ساعات
جيسوس: بونو ليس جاهزاً.. ونيمار سيشارك بالتدريج

أكد جورجي جيسوس مدرب الهلال أن الحارس المغربي ياسين بونو لن يلعب أمام التعاون في الجولة الثامنة من الدوري السعودي الروشن غداً السبت.

ويتطلع الهلال إلى مواصلة انتصاراته والوصول إلى المركز 24 ليبتعد عن الاتحاد الذي يتقاسم معه الصدارة بعد فوزه على الرياض أمس.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الجمعة، إن بونو اقترب من العودة لكنه لن يكون جاهزا لمباراة الغد، مضيفا: “من الممكن أن يكون متاحا بعد مباراتين”.

وتابع: “بونو عنصر مهم بالنسبة لنا، خاصة على المستوى التكتيكي، مع تواجده خارج منطقة الجزاء عندما تكون الكرة مع الفريق، بالإضافة إلى تفوقه في المواقف الفردية”.

وأشاد المدرب البرتغالي بتألق الحارس البديل محمد الربيعي في الانتصارين الأخيرين، قائلا إنه “منح الفريق الثقة”.

يسوع يحذر من “التعاون”

وتحدث المدرب صاحب الخبرة عن المباراة أمام التعاون، مشيداً بالمنافس «الذي يقدم مباريات تنافسية دائماً»، وأضاف: «إنه فريق منظم ويملك لاعبين مميزين. المباراة لن تكون سهلة.”

وأضاف: «لدينا الثقة وعقلية الفوز. أتمنى أن نظهر في حالة جيدة لإمتاع جماهيرنا.”

وأضاف: «آخر مباراة لنا كانت أمام الفريق الوحيد (العين) الذي تغلب علينا في المباريات الرسمية منذ الموسم الماضي».

ماذا قال يسوع عن عودة نيمار؟

وفي حديثه عن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قال جيسوس: “عشاق كرة القدم سعداء بعودة نيمار باعتباره لاعبا مهما في العالم، عندما يتعافى اللاعب من إصابة خطيرة في مباراة نخوضها”. غير مكتمل، هذه ليست أفضل فرصة له، لكنه كان رائعًا وساعد الفريق دفاعًا وهجومًا”.

وتابع: “لن نتعجل في عودة نيمار وسنتعاقد معه تدريجيا. عدم تسجيله في الدوري مناسب لنا لإعداده خطوة بخطوة وهذه المرحلة مهمة بالنسبة له بدنيا وذهنيا حتى يستعيد قدراته الكاملة».

وأتم: “سيكون جزءًا من المنتخب البرازيلي وسنصل في يناير بأفضل حالة ممكنة”.


شارك