“قرار غير مفهوم”.. تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب الأمطار

منذ 6 ساعات
“قرار غير مفهوم”.. تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب الأمطار

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الجمعة، تأجيل مباراة بولونيا أمام ضيفه ميلان، المقررة غدا السبت، بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات في المنطقة.

واجتمع ممثلو الناديين ومنظمي المسابقة يوم الجمعة وبحثوا عن حلول بديلة بعد أن أعلن عمدة بولونيا ماتيو ليبوري أمرا بإلغاء المباراة.

وتم خلال الاجتماع رفض فكرة إقامة المباراة في بولونيا خلف أبواب مغلقة أو في ملعب محايد، وتقرر تأجيل المباراة إلى موعد لم يحدد بعد.

“قرار غير مفهوم”

وقال رئيس ميلان باولو سكاروني للصحفيين بعد الاجتماع: “تم تأجيل المباراة بسبب قرار غير مفهوم من قبل رئيس البلدية، لذلك لا يمكن أن تقام المباراة خلف أبواب مغلقة”.

وأضاف عمدة المدينة أن المدارس والحدائق والمتنزهات والمراكز الرياضية في المدينة ستظل مغلقة يوم الجمعة كإجراء احترازي بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة منذ 19 أكتوبر في انهيارات وفيضانات وإغلاق طرق وانقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق.

وقالت سلطات مدينة بولونيا في بيان إن المباراة ستجذب نحو 35 ألف شخص قرب المنطقة الأكثر ازدحاما في المدينة، ما يسبب مشاكل بسبب تواجد الجماهير وإغلاق حركة المرور في المنطقة.

ويواجه الفريقان بعضهما البعض في دوري أبطال أوروبا، مما يجعل من الصعب تحديد موعد جديد للمباراة.

وهذا يعني أن ميلان سيفتقد جهود ثيو هيرنانديز وتيجاني ريندرز أمام نابولي المتصدر يوم الثلاثاء المقبل. وكان من المقرر أن يقضي اللاعبان عقوبة الإيقاف أمام بولونيا، لكنهما سيغيبان عن المباراة ضد نابولي


شارك