تقديم جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات إلى الخميس

منذ 2 ساعات
تقديم جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات إلى الخميس

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن السلطات القضائية في الإمارات قررت تقديم موعد محاكمة ثلاثة من أعضاء فريق الزمالك إلى غد الخميس، وهو نفس يوم مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي في أبو ظبي.

قررت السلطات القضائية الإماراتية، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، تمديد عقوبة حبس عبد الواحد السيد، المدير الرياضي للزمالك، ولاعب الوسط نبيل عماد “دونجا” والجناح مصطفى شلبي، بتهمة الاعتداء على مسئول أمن النادي. ملعب آل نهيان مسؤول عن التمديد يوم الأحد.

ووقعت الحادثة خلال فوز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري. وبعد فحص الاتهامات، قررت النيابة حبس الثلاثي على ذمة المحاكمة، ثم مددت العقوبة حتى 29 أكتوبر/تشرين الأول، وأجلت الجلسة إلى الغد بعد جهود دبلوماسية.

شلبي كان ضمن التشكيلة الأساسية أمام بيراميدز بينما غاب دونجا بسبب الإصابة وكانت فرصته في الوصول إلى الصدارة أمام الأهلي ضئيلة.

وغرمت السلطات الإماراتية ثلاثي الزمالك 600 ألف درهم، وقال حسام المندوح رئيس بعثة الزمالك، إن مجلس أبوظبي الرياضي هو المسؤول عن دفع الغرامة.

وهدد الزمالك في البداية بالانسحاب من الأهلي بسبب الضغوط و”الأجواء غير المناسبة”، لكنه أصدر بيانا مساء الثلاثاء أكد فيه “احترامه لدولة الإمارات” ودعا إلى “فتح تحقيق موسع وعاجل معلن”. في الأحداث التي تلت مباراة بيراميدز.

فاز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي بركلات الترجيح أمام الأهلي في الرياض قبل أقل من شهر ويأمل في توجيه ضربة أخرى لغريمه اللدود الذي سيطر على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الأخيرة.


شارك