أميرة بريطانية توصى بـ10 آلاف استرلينى لكلبها ولابنتها بـ5 آلاف بعد وفاتها

منذ 2 ساعات
أميرة بريطانية توصى بـ10 آلاف استرلينى لكلبها ولابنتها بـ5 آلاف بعد وفاتها

نُشرت وصية فرانسيس مانرز، دوقة روتلاند، بعد تسعة أشهر من وفاتها عن عمر يناهز 86 عامًا. مثل والدتها مارغريت، دوقة أرجيل، كانت فرانسيس معروفة بجمالها. كانت تُعرف باسم “فروستي” وغالبًا ما كانت معزولة عن العائلة.

ولكن بعيدًا عن حرمان عائلتها من الميراث أو الخضوع لنمط تقسيم ثروتها البالغة 5.6 مليون جنيه مصري بالتساوي بين أطفالها الثلاثة، وضعت الدوقة وصية لن تكون غير عادية نظرًا لأن فرانسيس لديها وصية خاصة مكتوبة لابنتها تيريزا، التي اشتهرت في العشرينيات من عمرها كمغنية رئيسية في فرقة The Business Connection.

تيريزا، البالغة الآن 61 عامًا، هي امرأة وأم متزوجة منذ فترة طويلة. تركت لها والدتها مبلغ 5000 جنيه مصري، وذهب نفس المبلغ إلى مجموعة من أحفاد فرانسيس، بما في ذلك فيوليت مانرز وشقيقاتها ليدي أليس وليدي إليزا، بنات الابن الأكبر لفرانسيس، ديفيد، دوق روتلاند الحادي عشر.

وجاء في بقية الوصية كما يلي: “إلى خادمتي الرئيسية، دوروثي بلورايت، مبلغ 2000 جنيه مصري”، وخصصت فرانسيس أيضًا 1000 جنيه مصري لأوزبورن، “أرملة سائقها السابق”، بينما خصصت 10000 جنيه مصري جانبًا. لستيفن ميلور، مع كل الكلاب التي كانت تمتلكها حتى وفاتها.

كان معظم ما تبقى من الوصية هو البقاء في رعاية ابنها الأكبر ديفيد ووريثه تشارلز مانرز، ماركيز جرانبي البالغ من العمر 25 عامًا.

المصدر: وكالات الأنباء


شارك