سوبر القرن .. موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي 2024

منذ 1 شهر
2 يونيو 2024 - 6:37 PM
سوبر القرن .. موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي 2024
موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المواجهة النارية التي ستجمع بين دربي العرب والشرق الاوسط وأفريقيا، في انتظار موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، وهي المباراة التي لم تحدث منذ 30 عامًا، منذ مواجهة سوبر 1994. تعتبر هذه المباراة فرصة مثالية لعشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

حتى الآن، لم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه لم يتم تحديد الموعد بعد. يشير البعض إلى أن هناك احتمالية ضعيفة لإقامة المباراة في الفترة من 25 إلى 30 يونيو الحالي، ومن المتوقع أن تقام في شهر سبتمبر القادم في السعودية. سيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لاحقًا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

يمكن لجماهير الكرة المصرية متابعة مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات beIN Sports الرياضية، التي تعتبر الناقل الحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن للمشجعين خارج منطقة الشرق الأوسط استخدام برنامج Nord VPN لمشاهدة البث المباشر للمباراة.

سيكون لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان، حيث تواجها في النهائي الأفريقي مرة واحدة فقط عام 1994، وحقق الزمالك اللقب بعد فوزه بهدف نظيف، فيما حقق الأهلي الفوز بالسوبر الأفريقي في 8 مناسبات مختلفة.


شارك