نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الاسكندرية برقم الجلوس 2024 البوابة الالكترونية للمحافظة

منذ 2 شهور
14 يونيو 2024 - 12:50 AM
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الاسكندرية برقم الجلوس 2024 البوابة الالكترونية للمحافظة
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الاسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الترم الثاني 2024، وانه بعد ان اعتمدها المحافظ، يتم الان رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية بالاضافة الى البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، وانه يمكن لجميع اولياء الامور والطلاب في شهادة الاعدادية الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

محافظ الاسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

أعلن محافظ الإسكندرية، بحضور الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024، حيث تم الكشف عن أسماء الطلاب المتفوقين في محافظة الإسكندرية، وهم من بين النخبة في مجال التعليم لهذا العام.

وأكد الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن النتائج أظهرت نسب نجاح عالية في جميع الإدارات، وقد أظهرت مادة اللغة العربية نسبة نجاح بلغت 90.4%، بينما حققت مادة اللغة الإنجليزية نسبة نجاح 91%.

وفيما يتعلق بمادة الحاسب الآلي، فقد وصلت نسبة النجاح إلى 95.5%، وسجلت مادة الرياضيات نسبة نجاح 97%. أما مادة العلوم، فقد حققت نفس نسبة النجاح لمادة الرياضيات، وهي 97%، فيما سجلت مادة الدراسات الاجتماعية نسبة نجاح بلغت 93.5%.

وأبرز الدكتور عربي أهمية الدقة في عمليات التصحيح والمراجعة، مؤكداً على مراجعة كل جزئية ورصد الدرجات بدقة في الشيت الورقي والإلكتروني، لضمان حقوق الطلاب.

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة اسكندرية الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم في محافظه الاسكندريه، لنتعرف معاً على الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

  1. زيارة الموقع الرسمي: يجب على الطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة الاسكندرية http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx
  2. اختيار نتائج الشهادات: بعد الدخول إلى الموقع، يتم اختيار خيار "نتائج الشهادات" من القائمة المتاحة.
  3. إدخال رقم الجلوس أو الاسم: قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الاسم في الحقل المخصص لذلك.
  4. الضغط على كلمة استعلام: بعد إدخال البيانات الصحيحة، اضغط على زر "استعلام" للحصول على النتيجة.
  5. ظهور النتائج: ستظهر لك النتائج متضمنة درجات المواد المختلفة.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الاسكندرية.


شارك