الـ 12 يا اهلي .. موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

منذ 28 أيام
23 مايو 2024 - 11:44 PM
الـ 12 يا اهلي .. موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
الأهلي والترجي

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المباراة المنتظرة بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث يستمر المارد الاحمر في التألق للحصول على البطولة الأفريقية، حيث يطمح لتحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

يتطلع جمهور الأهلي إلى مشاهدة فريقهم يحقق اللقب مرة أخرى ويعزز مكانته كأكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتمكن الأهلي من تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخه، لينافس ريال مدريد على الاكثر تتويجا على مستوى العالم.

موعد مباراة الاهلي ضد الترجي

من المقرر أن يقام ماتش الاهلي ضد الترجي  يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

الاهلي والترجي في تونس

استطاع النادي الاهلي ان يفرض دفاعته امام فريق الترجي التونسي، وحافظ على نظافة شباكه في ملعب رادس وتعادل سلبيا بنتيجة 0 - 0، ويأمل النادي الاهلي ان يحقق البطولة على أرضه ووسط جماهيره.

تأهل فريق الأهلي إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي بعد أداء مميز أمام مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

يأمل الأهلي في إضافة لقب جديد إلى خزانته بعدما توج بآخر نسخة من البطولة على حساب الوداد المغربي

الأهلي يتصدر قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقباً، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس 6"، الناقل الحصري للمباريات تفاصيل التردد هي كالتالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد الترجي

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم
  • في خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو
  • في خط الهجوم: وسام أبو علي

شارك