موعد مباراة الاهلي والترجي لقاء الإياب في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

منذ 30 أيام
22 مايو 2024 - 3:19 PM
موعد مباراة الاهلي والترجي لقاء الإياب في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024
موعد مباراة الاهلي والترجي

تعيش الجماهير العربية والأفريقية حالة من الترقب والحماس، في انتظار الصراع الكروي الكبير بين فريقي الأهلي المصري  ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، يسعى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر إلى تحقيق لقبه الثاني عشر، بينما يطمح الترجي للفوز باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

بعد أداء متميز في المراحل السابقة، وصل الأهلي إلى النهائي بعد إقصاءه لفريق مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، ومن الملفت للنظر أن يكون هذا النهائي العريق الثالث على التوالي بين الأهلي والترجي.

مباراة الذهاب في تونس

استطاع النادي الاهلي ان يحقق نتيجة التعادل السلبي امام فريق الترجي على ستاد رادس في تونس، الامر الذي يترتب عليه نتيجة الفوز فقط في مباراة الاياب على ستاد القاهرة، بينما فريق الترجي لديه فرصتان لتحقيق اللقب اما تحقيق الفوز او التعادل باي نتيجة ايجابية ، نظرا لتطبيق قاعدة الهدف بهدفين في دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلي والترجي 

تحدد موعد مباراة الاهلي ضد الترجي في لقاء الاياب على ملعب القاهرة الدولي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت القادم الموافق 25 مايو.

سيكون من الصعب على الترجي تحقيق الفوز، لكن الحماس والإثارة ستكون حاضرة على أرض الملعب وخارجها، تعد قنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصرية في دول الشرق الاوسط، حيث ستنقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الاهلي والترجي.


شارك