موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 طه اسماعيل ورأيه في المباراة

منذ 10 أيام
16 مايو 2024 - 10:12 PM
موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 طه اسماعيل ورأيه في المباراة
موعد مباراة الاهلي والترجي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو النهائي المرتقب بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا دوري، حيث كشف النجم السابق للأهلي، طه إسماعيل، عن تفاؤله بأداء الفريقين وفرصهما في التتويج باللقب.

وأكد إسماعيل أن الترجي قد قام بتعديلات جيدة في فترة الانتقالات الشتوية، مما جعل أداؤه يتحسن بشكل ملحوظ، وهو ما ظهر في مبارياته الأخيرة.

وبالنسبة لمكان المباراة، أشار إسماعيل إلى أنه لا يعتبر أن هناك فارقًا كبيرًا بالنسبة للأهلي أو الترجي، حيث إن كلا الفريقين يعرفان جيدًا كيفية اللعب في الملاعب الأخرى، مما يجعل المباراة متكافئة ويصعب تحديد الفائز قبل نهاية المباراة.

وفيما يتعلق باللاعبين، شدد إسماعيل على أهمية استمرارية اللاعبين داخل الملعب دون حدوث أي ظروف تجعلهم يخرجون عن اطار المباراة، بالإضافة إلى أهمية أداء التحكيم بشكل عادل ومحايد.

وختم إسماعيل حديثه بالتأكيد على أن المنافسة بين الحراس محمد الشناوي وشوبير هي لصالح الفريق، مشيرًا إلى أن الحفاظ على الفرصة وتقديم الأداء المميز هما الأمران الذين يجب أن يتمسك بهما الفريق لتحقيق النجاح في المباراة الهامة.

هذه الأراء تعكس حماسة المتابعين وترقبهم لهذا اللقاء المثير، الذي يأملون أن يكون يومًا سعيدًا للنادي الأهلي، سواء في رادس أو في مصر.

موعد مباراة الاهلي والترجي

تلعب يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، على أرضية ملعب رادس في تونس.


شارك