محمد الشناوي على رأس قائمة منتخب مصر في المعسكر القادم

منذ 29 أيام
23 مايو 2024 - 11:15 AM
محمد الشناوي على رأس قائمة منتخب مصر في المعسكر القادم
محمد الشناوي على رأس قائمة منتخب مصر

يسعتد المنتخب الوطني لمباراتيه المهمتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ويواصل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن التحضيرات بجدية لتحقيق النتائج الإيجابية في تلك المواجهات الحاسمة، وفي هذا السياق، فقد تم الإبقاء على محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في قائمة المنتخب، مع استثناءه من بند المشاركة الأساسية الذي وضعه المدرب، وذلك لمنح الفرصة للحارس الشاب مصطفى شوبير للمشاركة بشكل أكبر.

تصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى بنتائج ممتازة بعد فوزه في المباراتين السابقتين، حيث فاز على جيبوتي وسيراليون بنتيجة مريحة، مما يجعله متفائلًا بتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.

وفي سياق آخر، تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يحدد مواعيد مباريات المنتخب في شهر يونيو، حيث ستكون المباراة الأولى بمثابة تحدي على الأرض المصرية أمام بوركينا فاسو، ثم يتوجه الفريق إلى غينيا الاستوائية لمواجهة فريقها في الجولة الرابعة.

وتأتي هذه المباريات في ظل تطلعات كبيرة من قبل الجماهير المصرية لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في مسار التأهل لكأس العالم 2026، وهو ما يضع مسؤولية كبيرة على عاتق الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الأداء المطلوب وتحقيق الأهداف.


شارك