حقيقة رحيل محمد الشناوي عن الاهلي وهل يرفض الجلوس احتياطي لمصطفي شوبير

منذ 19 أيام
3 مايو 2024 - 1:29 AM
حقيقة رحيل محمد الشناوي عن الاهلي وهل يرفض الجلوس احتياطي لمصطفي شوبير
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة حول رحيل حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، وانتقاله لأحد أندية الدوري السعودي، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، ولكن جاءت تصريحات الإعلامي الكبير أحمد شوبير لتبرئ الشناوي من تلك الشائعات وتوضح الحقيقة الكاملة.

في برنامجه الإذاعي، عبر شوبير عن دهشته من هذه الأخبار المغلوطة، مؤكداً أن الأمور ليست كما يتم تداوله، وأكد أن الشناوي هو كابتن فريق النادي الأهلي، وأنه منتظم في تدريباته مع الفريق بشكل طبيعي، على الرغم من تعرضه لإصابة طفيفة في عضلة السمانة وسيعود الشناوي لاستكمال التدريبات بعد 4 أيام.

وفي هذا السياق، شدد شوبير على أن الأهلي يمتلك حارسين متميزين، وهما الشناوي ومصطفى شوبير، مؤكداً أن وجود حارسين بمستوى عالٍ يعد إيجابية للفريق، ولا يوجد أي خلافات بين الشناوي وأي فرد في النادي.

وختم شوبير حديثه بدعوته لجماهير الأهلي بعدم الانسياق وراء الشائعات، والتركيز على دعم الفريق في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الاحترام والتفاهم هما السمت البارز في علاقة الأهلي مع لاعبيه.

وبهذا، يبدو أن الأمور واضحة بشأن مستقبل الشناوي مع النادي الأهلي، وأن كل ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، ونتمنى للنادي الاهلي الفوز في المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا.


شارك