قائمة منتخب مصر تضم 15 لاعبًا من الاهلي

منذ 29 أيام
23 مايو 2024 - 11:30 AM
قائمة منتخب مصر تضم 15  لاعبًا من الاهلي
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

مع اقتراب مباريات تصفيات كأس العالم 2026، أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمته الأولية للمعسكر القادم في يونيو، وفي إطار استعداداته لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، اختار العميد 15 لاعبًا من النادي الأهلي لتمثيل الفراعنة في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

من بين الأسماء التي برزت في القائمة، ثنائي جديد ينضم لأول مرة إلى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، وهما عمر كمال عبد الواحد وأحمد عبد القادر، ويأمل حسن في استفادة من تألقهما الأخير مع الاهلي في المباريات الأخيرة.

قائمة معسكر منتخب مصر تضم نخبة من اللاعبين المميزين،  أحمد عبد القادر، عمر كمال عبد الواحد، محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة، أكرم توفيق، مصطفى شوبير، والحارس الكبير محمد الشناوي.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب الوطني إلى غينيا الاستوائية في السابع من يونيو بطائرة خاصة، لخوض المباراة الهامة في الجولة الثالثة من التصفيات.

منتخب مصر يتصدر مجموعته بعد فوزين متتاليين في الجولتين الأوليين، ويتطلع لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة، وبالتالي تأمين مكانه في المراحل المتقدمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


شارك