ديشان عن غياب مبابي المثير للجدل: أنا من اتخذ القرار

منذ 2 ساعات
ديشان عن غياب مبابي المثير للجدل: أنا من اتخذ القرار

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن قرار استبعاد قائد الفريق كيليان مبابي من المجموعة الحالية للفريق في دوري الأمم الأوروبية، يعود إليه وحده.

ويتزامن ذلك مع حملة شرسة ضد لاعب ريال مدريد في بلاده بسبب غيابه.

وخلال مؤتمر صحافي، رد ديشان على أسئلة الصحافيين بشأن مبابي، قائلا: «هذا هو وضعه في الوقت الحالي. أنا من اتخذ القرار، وبالعناصر المتاحة لي. لم يلعب المباراة بنسبة 100% خلال عطلة نهاية الأسبوع. . هل هذا جيد للاعب والفريق؟” “الفرنسي، لا أعتقد ذلك. لم يكن هناك أي طلب والقرار يعود لي”.

وعن موقف ريال مدريد من إقالة اللاعب، قال ديشان: “أصحاب العمل هم الأندية، وإذا طُلب منك طرح سؤال، فافعل ذلك، الأندية كانت لديها هذه القوة دائمًا وهي ليست كذلك”. الاتحادات التي تدفع للاعبين (الرواتب). الحقيقة هي: «الأمر هو أن الأندية مهتمة بالرزنامة التي تمتلكها.. الأمر لا يقتصر على ريال مدريد أو كيليان».

توتر بين الجماهير الفرنسية ومبابي

وعن الانتقادات الموجهة إلى مبابي، قال ديشان: “لكل فرد الحرية في التعبير عن مشاعره. وهذا ينطبق على جميع المنتخبات الوطنية. “نعم.” بعد ذلك، أنت حر في تفسير ذلك. “المسألة الخاصة يمكن أن تؤدي إلى المناقشات والخلافات. إنه مثل الكابتن وجريزمان. لقد قيل الكثير.. وهذا بعيد جداً عن الواقع».


شارك