ألونسو يؤكد جاهزية ليفركوزن لمواجهة ميلان الخطير

منذ 2 ساعات
ألونسو يؤكد جاهزية ليفركوزن لمواجهة ميلان الخطير

حقق ليفركوزن، بطل الدوري الألماني الذي لم يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بداية ناجحة لمرحلة الدوري بالمسابقة بفوزه 4-0 على فينورد ويتطلع ألونسو إلى استضافة ميلان في أول مباراة له على أرضه.

وقال المدير الفني: «نحن سعداء بعودة دوري أبطال أوروبا إلى ملعبنا. لقد عدنا إلى هذه المسابقة وسنلعب أول مباراة لنا على أرضنا ضد فريق كبير في تاريخ كرة القدم.

وقال أ قبلصحفيين مبل ميوكيتة الثلاث و إنه ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ب ب و و و و وو الإييتوكيت دائم على الكرة”.

وتابع: “لا يحتاج ميلان إلى التحكم (على الكرة) حتى يكون خطيراً. في. البعض يمتلك الكرة بشكل جيد، وفي أحيان أخرى يول ببراعة على توليفة المرتدة”.

ريمونتادا 2005 التاريخية في دوري الأبطال

ميلان يعد أكثر الفرق نجاحاً في العضوية و7 ألقاب. وعاد مرة أخرى توج فيها الفريق كبطلي أبطال أوروبا لعام 2007 على حساب ليفربول الذي كان يضم بين صفوفه ألونسو.

قبل ذ ببوكيت أ جزء جزء من ييربو ييربو ع اوكيت من تأخره 3-0 مشاركات م ميلات ا سج ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الجليد ا ا ا تكافؤ التسلسل

وقال ألونسو: “كانت تلك الليلة علامة فارقة في مسيرتي المهنية. لا. نزال نأمل عن تلك الليلة بعد مرور 20 عامًا، لكن الفوز الذي حققناه عام كان مذهلاً 20 وعلينا التفكي ر في مباراة الغد لا يزال ميلان ميلان من تاريخ دوري أبطال أوروبا” .

وتابعت: “لطالما ميلان روماني في وجود أريغو ساكي فابيو كابيلو واللاعب أمامه شرف كبير لنا”.

حققت يفركوزن، بطء ا ا ا يس أبط أوروب أوروب ا ب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا0 ا0 ع0 أ أ بسع بسع مي مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب مب البناء على أرضه.

وقال المدير الفني: “نحن نعود أبط أبط أبط أوروب إ قد قد قد عدن عدن ا ا أنسن مبل مب ن ن أرضن أرضن ت ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اينسي


شارك