نيكي هايلي تعلن الانسحاب من انتخابات الرئاسة الامريكية

منذ 15 أيام
12 مايو 2024 - 1:06 PM
نيكي هايلي تعلن الانسحاب من انتخابات الرئاسة الامريكية
نيكي هايلي

نشرت اليوم فوكس نيوز خبراً مهماً يتعلق بالساحة السياسية الأمريكية، حيث أعلنت نيكي هايلي، الممثلة السابقة للولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة، انسحابها من السباق الرئاسي.

تأتي هذه الخطوة بعد مرحلة من المنافسة الشديدة والتي شهدتها الولايات المتحدة، حيث كانت هايلي تُعتبر منافستاً قوية لدونالد ترامب، الرئيس الحالي والمرشح الجمهوري لولاية جديدة.

لماذا انسحبت نيكي هايلي؟

نقلت فوكس نيوز عن هايلي بأنها أعلنت انسحابها بعد فترة من التفكير والتدقيق، حيث صرحت: "لقد حان الوقت لوقف الحملة، لست نادمة، رغم أنني لن أترشح بعد الآن، إلا أنني لن أتوقف عن الحديث عما أؤمن به".

وبهذا الإعلان، يصبح ترامب مرشحاً رئيسياً من الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، مما يضع مسؤولية أكبر على عاتقه لكسب أصوات الناخبين.

تهانينا لترامب

في كلمتها التلفزيونية، قدمت هايلي تهانيها لترامب، قائلةً: "أهنئه وأتمنى له كل التوفيق. لقد كنت دوماً عضواً محافظاً في الحزب الجمهوري، وكنت دوماً أدعم مرشحي الحزب."

نصيحة من مارغريت تاتشر

وفي تصريح آخر، أشارت هايلي إلى نصيحة من مارغريت تاتشر، حيث قالت: "لا تتبع الحشد أبداً. اتخذ قراراتك بنفسك دائماً".

الاستعداد للانتخابات الرئاسية

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر، يزداد التركيز والتحضير لهذا الحدث السياسي الكبير، الذي سيحدد مستقبل البلاد.

بهذا الإعلان، يتوجب على المرشحين البقاء حذرين ومستعدين للتنافس الشديد، واستخدام كل الوسائل الممكنة لجذب دعم الناخبين والفوز في هذه السباق الرئاسي الهام.


شارك