موعد عيد الاضحي المبارك 2024 وميعاد استطلاع شهر ذو الحجة

منذ 15 أيام
12 مايو 2024 - 1:25 PM
موعد عيد الاضحي المبارك 2024 وميعاد استطلاع شهر ذو الحجة
موعد عيد الاضحي

بات الاستفسار عن موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024 محل اهتمام العديد من المواطنين، حيث يسعون لمعرفة موعد العيد ووقفة عرفات، استعدادًا لإقامة الشعائر الدينية والاحتفالات العائلية والاجتماعية.

 وتشير الحسابات التي قام بها معهد الأبحاث الشمسية بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، إلى أن هلال ذو الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهرًا بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، في يوم الخميس الموافق 29 ذي القعدة 1445 هـ الموافق 16 يونيو 2024.

موعد اجازة عيد الأضحى 2024 والاحتفالات المتوقعة

بجانب البحث عن موعد عيد الأضحى، يبحث الكثيرون عن موعد اجازة عيد الأضحى 2024 وترتيب خططهم للاحتفال بهذه المناسبة المباركة، من المتوقع أن يُعلن عن موعد عيد الأضحى بالتنسيق مع اللجنة العلمية بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجهات الشرعية المختصة.

هناك العديد من المناطق المفضلة للاستطلاع لرؤية هلال شهر ذي الحجة، منها صحراء الواحات وجبال سانت كاترين وجبال حلايب وشلاتين ومرسي مطروح.

تهانينا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وفي هذه المناسبة السعيدة، نتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بحلول عيد الأضحى المبارك، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة، نتمنى لكم أيامًا مليئة بالفرح والسرور، وأن يعود هذا العيد بالخير والبركة على الجميع.

  • كل عام وأنتم بألف خير، عيد أضحى مبارك.
  • نهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونتمنى لكم عيدًا سعيدًا مليئًا بالبهجة

نهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم بخير وفي سعادة. كل عام وأنتم بألف خير وعيدكم مبارك وسعيد، نتمنى لكم أيامًا جميلة مليئة بالفرح والسرور والمحب


شارك