حاكم عجمان .. قوات الإمارات المسلحة رمز الفخر والإنسانية

منذ 19 أيام
6 مايو 2024 - 12:26 AM
حاكم عجمان .. قوات الإمارات المسلحة رمز الفخر والإنسانية
الشيخ حميد بن راشد النعيمي

في السادس من مايو، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى توحيد قواتها المسلحة، فرحباً بتاريخ يزخر بالبطولات والتضحيات، ويتألق بإنجازات تعكس عظمة الروح الوطنية والإنسانية، حيث إنها مناسبة وطنية جليلة تجسد روح التضحية والوحدة التي تتسم بها الإمارات وفي هذا الإطار، أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، على أهمية هذه الذكرى وقيمتها الوطنية.

في كلمته بمناسبة هذا اليوم الوطني العزيز، أعرب سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عن فخره واعتزازه بقوات الإمارات المسلحة، التي جسدت وما زالت تجسد الروح الوطنية العالية والتزامها البالغ بالدفاع عن الوطن والمشاركة في تحقيق السلام والاستقرار على الصعيدين الوطني والإنساني.

لقد أثبتت قواتنا المسلحة جدارتها في الدفاع عن الوطن وتحقيق السلام، حيث شكلت عمودًا أساسيًا في بناء الدولة وتعزيز أمنها واستقرارها، ولم تقتصر مساهمتها على الصعيد الوطني فقط، بل تجاوزت الحدود لتقديم المساعدة والدعم للمحتاجين والمنكوبين في مختلف أنحاء العالم.

من خلال تقديم المساعدة الإنسانية والمشاركة في عمليات الإغاثة والإنقاذ، أصبحت قواتنا المسلحة رمزًا للإنسانية والتضامن العالمي، فهي تقف بفخر كأحد رواد العمل الإنساني، مما يبرز القيم النبيلة التي تمثلها دولة الإمارات على الساحة الدولية.

ولهذا السبب، فإن قواتنا المسلحة تستحق كل التقدير والاحترام، كونها جزءًا لا يتجزأ من نسيج الوطن وحامية لسلامته وأمنه، وفي الوقت نفسه، تعكس قيم العطاء والإنسانية التي تحملها دولة الإمارات وشعبها الكريم.

الذكرى الـ48 لتوحيد القوات المسلحة تجسد روح الوحدة والتضامن بين أفراد الوطن، وتعزز العزيمة على مواصلة السعي نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، تحت قيادة حكيمة ورؤية طموحة، تجعل من دولة الإمارات مثالاً يحتذى في التنمية والتقدم والإنسانية.


شارك