مديرية التربية والتعليم بالجيزة .. ممنوع دخول الهاتف المحمول إلى لجان الامتحانات

منذ 19 أيام
2 مايو 2024 - 7:27 PM
مديرية التربية والتعليم بالجيزة .. ممنوع دخول الهاتف المحمول إلى لجان الامتحانات
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، السيد أشرف سلومة، توجيهات حاسمة بشأن تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024/2023، حيث ناقش في اجتماع مع مديري المدارس التجريبية بتعليم الجيزة، سير العملية الامتحانية وضرورة الالتزام والانضباط من قبل الجميع.

وأكد السيد أشرف سلومة أنه يمنع منعًا باتًا دخول الهاتف المحمول أو أي وسيلة اتصال أخرى للجان، مشيرًا إلى أهمية الإشراف اليومي، وتنظيم دخول وخروج الطلاب، والاهتمام بنظافة اللجان وتعقيمها قبل وبعد أداء الامتحانات.

وأكد أيضًا ضرورة توفير غرف العزل داخل اللجان وتجهيزها عند الحاجة إليها، وتأمين الكنترول بشكل تام وأن يكون أعضاؤه من المشهود لهم بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة، وأن يكون الكنترول في الدور الأرضي ممنوعًا تمامًا.

وختم السيد أشرف سلومة اجتماعه بتوجيهات بتقسيم العمل على القائمين داخل العملية الامتحانية بما يتناسب مع كل فرد وقدراته، وبحسن التعامل مع أولياء الأمور خارج اللجان والعمل على حل المشاكل، والتعرف على أسبابها.

تأتي هذه التوجيهات ضمن جهود الوزارة لتوفير بيئة امتحانية منظمة وهادئة تساعد الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من امتحاناتهم، وتعكس التزامها الجاد بتحقيق عملية تعليمية ناجحة وفعالة، وتتمنى اسرة موقع NNI مصر النجاح والتوفيق لكل الطلاب.


شارك