وزارة التربية والتعليم : إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا في الخارج sabroadupload.emis.gov.eg

منذ 22 أيام
2 مايو 2024 - 7:22 PM
وزارة التربية والتعليم : إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا في الخارج sabroadupload.emis.gov.eg
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة تحميل ورفع ملفات تقييم الأداء وملفات الأنشطة على منصة "أبناؤنا في الخارج" للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023-2024، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التجهيزات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفوف الأول والثاني لمرحلة رياض الأطفال والصفوف الأول والثاني والثالث للمرحلة الابتدائية.

وتهدف الوزارة من هذه الخطوة إلى تسهيل عملية تحميل وإرسال ملفات الأنشطة الخاصة بالطلاب، حيث يتم تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) لملفات الأنشطة من خلال الرابط المخصص لذلك، وباستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة من خلال الرابطhttps://sabroadupload.emis.gov.eg

وتشدد الوزارة على أهمية أن يقوم الطالب بكتابة بياناته الشخصية على ملف الأنشطة، مثل اسم الطالب ورقم الجلوس.

وبعد انتهاء الطالب من تأدية الأنشطة، يقوم ولي الأمر بعمل مسح إلكتروني للملف على هيئة ملف (PDF) وإرساله عبر المنصة الإلكترونية باستخدام الحساب الخاص به.

ويتاح تحميل وإرسال ملفات أنشطة الطلاب لمدة أسبوعين من تاريخه، حيث يكون آخر موعد لرفع ملف الأنشطة بعد أداء الطلاب هو 17 مايو 2024.

وأكدت الوزارة أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024 لطلاب "أبناؤنا في الخارج" بنفس الطريقة والإجراءات التي تم من خلالها تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بها.


شارك