شبكة "theathletic" : محمد صلاح سيبقى في ليفربول الصيف المقبل

منذ 25 أيام
2 مايو 2024 - 7:09 PM
شبكة "theathletic" : محمد صلاح سيبقى في ليفربول الصيف المقبل

يظهر النادي الإنجليزي ليفربول حسب التقارير الصحفية اليوم أنه يعتزم الاحتفاظ بالنجم المصري محمد صلاح في صفوفه وعدم تركه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا يأتي على خلفية الشائعات التي انتشرت مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام البريطانية.

ووفقًا لشبكة "theathletic" العالمية، فإن ليفربول يعتقد بثقة تامة أن محمد صلاح سيبقى هذا الصيف، ويخططون لأن يكون جزءًا من الفريق في الموسم المقبل. وأكدت الشبكة أن صلاح لم يظهر أي علامات على رغبته في مغادرة ليفربول في فترة الانتقالات المقبلة، وهذا يتماشى مع رغبة النادي، ومن المتوقع أن يبقى في "أنفيلد".

ذكرت شبكة "الآثلتك" العالمية أن نادي ليفربول يعتقد بقوة ببقاء محمد صلاح هذا الصيف، ويخططون بأن يكون جزءًا من الفريق في الموسم القادم. وأكدت الشبكة أن محمد صلاح لم يظهر أي رغبة في مغادرة الفريق خلال الفترة المقبلة، مما يتماشى مع رغبة ليفربول، ويُتوقع أن يظل في "أنفيلد".

وأوضحت الشبكة أن النجم المصري مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، عندما يكون عمره 33 عامًا.

وأشارت إلى أنه على الرغم من المشادة التي حدثت بين محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب مؤخرًا، إلا أنه لم يظهر أي قلق داخلي بشأن هذه الواقعة، وحتى لو كانت هناك مشكلة بينهما، فإنها لن تؤثر على إمكانية بقاء النجم المصري.

وذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" العالمية في وقت سابق اليوم أن مسؤولي ليفربول قرروا عرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل، محددين قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ووصلت علاقة الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي إلى طريق مسدود، بعد المشادة التي دخل فيها قائد الفريق مع مدربه الألماني يورجن كلوب أثناء دخوله كبديل في مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن محمد صلاح أصبح مطلوبًا في الدوري السعودي للمحترفين، مما يدعم موقف ليفربول، خاصة إذا قرروا تحقيق أقصى استفادة مالية من النجم المصري، ولكن هناك بعض التقارير التي اوضحت ان دوري روشن غير سياسته التعاقدية من اجل تدعيم الفرق باللاعبين الصغار وهو ما يعيق انتقال محمد صلاح ، ولكن دعونا نرى ما سيحدث الايام المقبلة.


شارك