من هي هدى الناظر .. تفاصيل زواج وعقد قران مصطفى شعبان وهدى الناظر قبل مسلسل المعلم

منذ 23 أيام
29 أبريل 2024 - 9:06 AM
من هي هدى الناظر .. تفاصيل زواج وعقد قران مصطفى شعبان وهدى الناظر قبل مسلسل المعلم

كشفت مصادر مقربة من الفنان مصطفى شعبان تفاصيل عقد قرانه من سيدة الأعمال هدى الناظر، وقالت المصادر لـ"NNI مصر" إن عقد القران تم قبل شهرين في احتفالية حضرها المقربون فقط والأصدقاء، ولكن لم يتم الإعلان وقتها مراعاة لظروف والد الفنان مصطفى شعبان، الذي كان يمر بوعكة صحية شديدة.

من هي هدى الناظر زوجة مصطفى شعبان

تخرجت هدى الناظر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وشغلت منصب مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لسنوات عدة، ولقبها البعض بالجندي المجهول في حياة عمرو دياب.

من ناحية أخرى، عرض مؤخرا للفنان مصطفى شعبان مسلسل "المعلم" تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي. العمل من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، وقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.

عرض المخرج مرقص عادل كيفية صناعة شادر السمك بمسلسل المعلم، وتحدث عن تفاصيل تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان. وقال: "لم نكن نستطيع أن نقوم بالتصوير في شادر حقيقي خصوصاً أن هناك مشاهد بها عدد كبير من الفنانين، فقمنا بتصميم الشادر بأدق التفاصيل حتى ظهر بشكل طبيعي، وحينما دخلت اللوكيشن أول مرة انبهرت بالتفاصيل ولم يكن لدي تعديلات.

وعن التعاون مع الفنان مصطفى شعبان، قال: "أحببت العمل معه فهو فنان مثقف وموهوب ويعرف ماذا يريد، وكمان بيحب السمك .


شارك